يوبيسوفت تصدر عرض أسلوب لعب مطول لـ Rainbow Six Extraction، شاهدنا هنا..

لعبة Rainbow Six Extraction هي من الألعاب التي يتطلع إليها محبي ألعاب التصويب ومحبي Rainbow Six Siege خصيصاً لأنهم استمتعوا في جوهرها عندما كانت متوفرة كطور لفترة محدودة. قبل خمسة أيام حصلنا على عرض سنيمائي وعلى عرض أسلوب لعب وفي حال كنت تريد المزيد، يوبيسوفت ستقدم لك ذلك.

في العرض أعلاه يمكنكم مشاهدة مقطع أسلوب لعب مطور للعبة Rainbow Six Extraction يحتوي على العديد من المعلومات التي ترويها علينا مصممة اللعبة أليسا فورتير وعلى العديد من المقاطع الجديد. تحديداً، المقاطع الجديدة تجدوها في الدقيقة 0:35 و 7:54.

قبل 3 سنوات، في بلدة ’تروث آند كونسكوينسز‘ الغريبة والجذابة، تحطم نيزك فوق مجتمع ’نيو مكسيكو‘ وأطلق طفيلياً مجهولاً. ويبدو أن مجموعة من عملاء Rainbow Six Siege تمكنوا من احتواء التفشّي الأول، وذلك حتى عاود طفيلي ’كايميرا‘ الظهور فجأة في مواقع متعددة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أكثر فتكاً من أي وقت مضى.

لمواجهة هذا التهديد، تم إنشاء فريق احتواء وتحليل Rainbow الخارجي (REACT)، وهو منظمة متخصصة ومجهزة بشكل عالٍ بقيادة Eliza “Ash” Cohen و  Dr. Elena “Mira” Álvarez و Jordan “Thermite” Trace.

ستصدر لعبة Rainbow Six Extraction في السادس عشر من سبتمبر المقبل على بلايستيشن 4 و 5 واكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. يجدر بالإضارة إلى أنّ اللعبة ستدعم خاصية اللعب المشترك بين جميع المنصات المذكورة.

ما رأيكم في عرض أسلوب اللعب المطول؟ هل تخططون لتجربة اللعبة؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى