مطوري Returnal بدأوا العمل على حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 5..

يبدو ان مطوري لعبة Returnal استديو Housemarque قد بدأوا العمل على تطوير عنوان جديد حصري لجهاز بلايستيشن 5 بخصائص مميزة سنقوم بذكرها ادناه..

مطوري لعبة Returnal اعلنوا عبر حسابهم في موقع تويتر عن حاجتهم لمصمم مراحل ومهام للعمل على مشروع من نوع AAA ذو ميزانية كبيرة، سيقدم أسلوب لعب فريد ومميز او كما وصفه الفريق، يمكنكم مشاهدة الاعلان ادناه.

انضم إلينا لبناء تجارب لعب فريدة جداً في مجال العاب AAA، حيث تكون طريقة اللعب هي السمة المميزة!

Image

المتقدم للوظيفة سيتعين عليه اداء العديد من المهام داخل الاستديو وسيعمل على الصعيدين الفردي والجماعي ضمن فريق، اليكم وصف الوظيفة كالاتي:

بصفتك قائد فريق التصميم الموهوب والعاطفي وراء ريتيرنال، ستعمل عن كثب مع مدير التصميم ومصمم اللعبة الرئيسي ومدير اللعبة للمساعدة في دفع التطور التالي لألعاب Housemarque.

يجب ان تكون شغوف بالألعاب ومهارة تصميم المستوى والتصميم القتالي، ستأخذ زمام المبادرة وتجد حلولاً إبداعية للمشاكل المعقدة.

يجب عليك ايضا ان تكون مبدع وملم بروح الفريق وموجه نحو النتائج، ستسعى جاهدا لتكون قائدًا رائعًا لفريق تصميم المستوى لدينا وإلهامهم للقيام بمستويات أفضل.

يذكر ان لعبة الفريق الاخيرة Returnal قد صدرت في شهر ابريل (4) من العام الماضي حصريا لجهاز بلايستيشن 5، هي من نوع الروجلايك وتعتبر ايضا من نوع Hit & Run ذات ريتم سريع وصعب.

هل سنرى الجزء الثاني من اللعبة يا ترى ام ان الفريق يعمل على مشروع جديد واكبر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button