مايكروسوفت تبدأ رسميًا ببيع قطع غيار وحدات تحكم أجهزة Xbox..

قطع غيار ذراع التحكم اللاسلكية

قررت شركة مايكروسوفت مساعدة أولئك اللاعبين الذين يطمحون لفعل كل شيء بأنفسهم حتى لو كان ذلك إصلاح أذرع أجهزة Xbox الخاصة بهم. حيث تم الإعلان رسميًا أن الشركة الآن أصبحت تبيع قطع غيار منفصلة لأذرع أجهزتها.

وفقًا لما ذكره تقرير The Verge فإن شركة مايكروسوفت تبيع الآن قطع غيار على متجرها الرسمي، بما في ذلك عصي الإبهام والأزرار وأغلفة العلبة الخاصة بأذرع أجهزة Xbox.

في السابق إذا تعرض أحد الازرار الى العطب أو عانت عصا الأنالوج من الانحراف، فكان عليك إما الاعتماد على أجزاء مصنوعة من بائعي تجزئة تابعين لجهات خارجية أو شراء وحدة تحكم جديدة مباشرة بتكلفة أكبر ولكن كل تلك الأمور قامت Microsoft بحلها أخيرًا.

توفر مايكروسوفت مجموعة متنوعة من قطع الغيار أكثر قوة مقارنة بمنافستها سوني، التي تبيع فقط عصي أنالوج بديلة لوحدة التحكم المتطورة DualSense Edge.

تعد هذه الخطوة رائعة من الشركة لأنها بحثت عن مشكلة شائعة بين اللاعبين ووجدت الحل الجذري لها. الآن أصبح بإمكان اللاعب الذي يملك ذراع تحتوي على مشاكل معينة أن يشتري القطع المراد استبدالها منها بطريقة منفصل وبسعر مقبول بدلًا من تكبد عماء شراء وحدة تحكم أخرى بسعر لا يمكن تحمله.

نتمنى بالطبع أن تقوم سوني هي الأخرى بتوفير قطع غيار لذراعها بجانب الأنالوج بحيث يتمكن اللاعب من إصلاح الضرر وتجنب شراء وحدة تحكم جديدة. ما هو رأيكم متابعينا بخطوة شركة مايكروسوفت في هذا المجال؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button