اشاعة: مطور Dirt 5 سيساعد في تطوير الجزء القادم من Need For Speed..

بعد انقطاع طويل عن ساحة الاخبار، يعود احد المصادر الموثوقة للحديث عن الجزء القادم من سلسلة Need For Speed والذي تأخذه شركة EA على محمل الجد هذه المرة.

توم هندرسون المصدر الموثوق صاحب التسريبات الصحيحة وكالعادة عبر حسابه في موقع تويتر، كشف ان الجزء القادم من سلسلة Need For Speed سيساعد في تطويره استديو Codemasters Cheshire المسؤول عن تطوير لعبة Dirt 5 الصادرة في عام 2020 والتي كانت ضمن العاب خدمة البلس المجانية للشهر الماضي.

الاستديو ايضا هو من قام بتطوير سلسلة العاب Drive Club التي اعلنت سوني عن ايقافها مرة وللابد، وهذا يعني ايضا ان الاستديو التي ستشارك في تطوير الجزء القادم من سلسلة نيد فور سبيد جميعها تمتلك الخبرة في تطوير العاب سباق السيارات.

يذكر ان شركة EA قد قامت بإجراء تغييرات جذرية على هوية الاستديوهات التي ستستولي عملية تطوير الاجزاء القادمة مستقبلا من السلسلة، اخر اجزاء السلسلة Need For Speed Heat تم تطويره من قبل استديو Ghost الذي اطلق جزء من العنوان ذاته في عام 2018.

الجزء الجديد القادم يتم تطويره حاليا من قبل استديو Criterion Games الذي يعتبر الاب الروحي للسلسلة والمسؤول عن تطوير اولا اجزاءها، والان مع المعاونة من استديو Codemasters Cheshire نتوقع اطلاق قوي كما يشاع في الربع الرابع من هذا العام.

هل تتوقعون عودة قوية للسلسلة هذا العام بعد هذه الاخبار المثيرة عن اتحاد استديوهات تملك خبرة كبيرة في هكذا نوع من الالعاب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button