لعبة Dead Island 2 قد تصدر هذا العام، بعد انقطاع اخبارها منذ 8 سنوات..

هل تتذكرون لعبة البقاء Dead Island 2 التي تم الكشف عنها في عام 2014. اللعبة قد تعود باعلان جديد وموعد اطلاق قريب. هذا ما صرح به احد المصادر المطلعة الذي اكد انه حصل على معلومات من مطورين قريبين من المشروع.

توم هيندرسون الذي اصبح الان مصدر للكثير من التسريبات الدقيقة. قال خلال احد فيديوهاته على اليوتيوب انه تحدث مع اشخاص قريبين من عملية التطوير واكدوا له الان الامور تسير على ما يرام.

وفقًا لكل شخص تحدثت إليه … حالة اللعبة جيدة ويمكن الإعلان عنها قريبًا جدًا من خلال نوع من العرض الترويجي. من المتوقع أن يكون تاريخ الإصدار في مكان ما في الربع الرابع من عام 2022. ومن المحتمل أن ينتقل إلى العام المقبل إذا كانت هناك أي مشاكل في دورة التطوير.

قدم هندرسون كذلك بعض التفاصيل حول مخطط اللعبة واحداث البداية. حيث قال:

أنت على متن طائرة وهناك تفشي للوباء على متن هذه الطائرة … في النهاية تحطمت الطائرة في هوليوود ، وتبقى على قيد الحياة ومن ثم يكون دورك هو أن تعيش على الأرض.

تم الإعلان عن لعبة Dead Island 2 لأول مرة في عام 2014، ومنذ ذلك الحين عانت اللعبة من سلسلة من التأخيرات والتغييرات في المطور.

تم تطوير اللعبة في الأصل بواسطة استديو Yager Development، ثم استحوذ استديو Sumo Digital على اللعبة. وفي عام 2019، تولى فريق Dambuster وهو استوديو داخلي لشركة Deep Silver، العمل عليها.

عندما تم الكشف عن اللعبة لأول مرة عام 2014، قيل أن احداث اللعبة تدور حول قيام القوات المسلحة الأمريكية بوضع كاليفورنيا تحت الحجر الصحي. في عام 2020، ظهرت نسخة مسربة من اللعبة قيل إنها من عام 2015، وشهدت انتشار واسع على الإنترنت.

ننتظر ان نحصل على تأكيد رسمي حول هذه التسريبات الجديدة ونتمنى ان تكون هناك استجابة سريعة من المطورين في شركة Deep Silver للاعلان عن مصير اللعبة الغامض.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button