اشاعة: ريبوت جديد كلياً للعبة Prince of Persia قيد التطوير..

هل ستعود أمجاد لعبة امير بلاد فارس كما كانت

تعتبر سلسلة العاب Prince of Persia او كما يسميها البعض امير بلاد فارس واحدة من اعرق العاب شركة يوبيسوفت على الاطلاق، وبغض النظر عن  الأجزاء القديمة التي صدرت في ثمانينات القرن الماضي، فقد صدر الجزء الجزء الأول منها في سنة 2003 وكان بعنوان The Sands of Time وتمكن من بيع أكثر من 14 مليون نسخة، هذا الرقم الذي لم تصل إليه أي لعبة حتى الآن من ألعاب الشركة مقارنة بعنوان فردي.

بدأت الشائعات حول اللعبة تنتشر على شبكات الإنترنت، حيث ذكرت الشائعة بأنه يتم في الوقت الحالي إنتاج ريبوت جديد كلياً لأحد أجزاء اللعبة، وسيتم إعادة تصميم ميكانيكا اللعبة بشكل كامل من جديد، وبعد بحثنا عن مصدره الشائعه، وجدنا أنه نفس المصدر الذي سرب خبر تطوير الجزء الأول من اللعبة Prince of Persia: The Sands of Time remake، والشىء الذي يرجح بأن الشائعة ستكون حقيقية، وأضاف المسرب أيضاً بأن اللعبة ستصدر  مابين سنتي 2023 و سنة 2024.

ولا أرى سبباً في إستبعاد هذه الشائعة خاصة بعد المطالبات المستمرة والملحة من جمهور لشركة يوبيسوفت في أكثر من مناسبة، لعمل جزء جديد من هذه السلسلة التي توقفت لسنين طويلة من أجل التركيز على العاب Assassin’s Creed التي أبت الشركة بأن تتركها ولو قليلاً لبضع سنوات من أجل أن يعود الأمير مرة أخرى بشكل أقوى.

ربما كانت خطوة ريميك Prince of Persia: The Sands of Time الذي تم الاعلان عنه مؤخرا هي مقدمة لاعادة احياء السلسلة من جديد وقد يكون بالفعل الجزء القادم هو اعادة تصور جديدة للسلسلة من خلال Reboot بطريقة عصرية تواكب التقدم الكبير الذي بلغته صناعة العاب الفيديو مع الحفاظ على اسلوب اللعبة الاعتيادي.

https://www.youtube.com/watch?v=BdNsYO4_nF8&feature=emb_logo

نذكر بأنه خلال حدث UbiForward الثاني الرقمي أعلنت يوبيسوفت عن أول النسخة الشبه مطورة من ريميك Prince of Persia: Sands of Time والتي ستعود لنا بعد سبعة عشرة عاماً وبحلّة جديدة، وستتوفر قريباً على كل من اجهزة بلايسيتشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ألعاب إيبيك ويوبلاي.

<

p style=”text-align: justify;”>هل تتوقعون ان نرى يوبي سوفت تتوقف قليلا عن سلسلة Assassin’s Creed مثلا وتعود الى احياء سلسلة امير فارس من جديد؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار