تحديث لعبة Days Gone الجديد يتيح لك فرصة قيادة عربة الغولف..

لعبة Days Gone لم تحصل على إطلاق ممتاز، لكن فريق Bend Studio مازال يُقدم للاعبين دعم رائع للعبة مابعد فترة الإطلاق. مؤخراً أيضاً تم إطلاق التحديث رقم 1.30 للعبة العالم المفتوح الذي قام بعمل تحسينات للعبة وأضاف تحديّات إسبوعية جديدة. اليوم بتحديث جديد سوف تحصل على أول مركبة خارج دراجة ديكون الشهيرة التي حصلت على عدة أشكال مُختلفة مستوحاة من لعبة Uncharted 4: A Thief’s End قبل خمسة أيام.

في تحديّ “الميت لا يركب – Dead Don’t Ride” الذي تم إطلاقه، سوف يجب عليك قيادة سيارة الغولف لتوصيل الناجيين. بالتأكيد اللعبة لن تترك عامل الموتى السائرون، فسوف يجب عليك التخلص منهم او تجنبّهم أثناء عمليات الإستلام والتوصيل. سوف يحتوي الطور أيضاً على مقطع صوتي خاص به لن تتمكن من سماعه إلى أثناء التحدي. يُمكنكم رؤية العرض الخاص به من خلال التغريدة الرسميّة من حساب Bend Studio على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

في الفيديو المنشور أعلاه، يشاركنا الاستديو أيضاً ببعض النصائح والإرشادات، حيثُ يمكنك الإنحراف بعربة الغولف للحصول على نقاط خبرة أكثر، ويمكنك أيضاً دهس الموتى للحصول على وقت أكثر. يُمكنكم الآن تجربة التحدي داخل اللعبة. إن لم تقم بتجربة Days Gone، فاللعبة متوفرة بشكل حصريّ على البلايستيشن 4. لقد قمنا بعمل مراجعة كاملة حولها، فقد حصلت على 8.5 من عشرة (تقييم ممتاز) و كَتبَ زميلُنا زكريّا أحمد عنها:

لعبة Days Gone ستقدم لك تجربة لعب مميزة بهويتها الخاصة حيث جمعت عدة عناصر من افضل الاساليب التي تقدمها العاب البقاء فهناك عنصر الاستكشاف و عنصر جمع العناصر و ايضا تطوير القدرات و المهارات و جميعها تم تطبيقها باسلوب خاص و بلمسات اضافت متعة كبيرة الى اسلوب اللعب و اعتقد انك ستقضي ساعات طويلة مع اللعبة من اجل استكشاف احداثها و التعرف على نهاية هذه المغامرة المثيرة..

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock