احد ابرز مسربي GTA 6 يتوقع الكشف عن العرض الاول للعبة قبل نهاية هذا العام..

قبل ان يكون هناك اعتراف من Take Two وروكستار حول وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير. كانت هناك الكثير من التسريبات التي تثبت وجود اللعبة. والان وبعد ان حصلنا على اعتراف رسمي بوجودها تحت التطوير اصبحت بعض المصادر موثوقة لدى مجتمع اللعبة منها المسرب الشهير Tez2 الذي عاد ليشاركنا توقعاته حول موعد الكشف عن العرض الاول.

من خلال حسابه الخاص على تويتر قال Tez2 انه يتوقع ان يتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي هذا العام 2022. ايضا اشار الى ان عرض الكشف لن يكون مقطع سينمائي CGI بل سيكون من داخل اللعبة الفعلية. مشيراً الى اننا قد نرى شعار “العمل تحت التطوير” او “work-in-progress”.

المصدر لم يتحدث عن الموعد المتوقع للكشف عن لعبة GTA 6. لكن قد يكون الاستنتاج سهل لمتابعي العاب ومشاريع روكستار التي يتم الكشف عنها في العادة خلال الربع الاخير من العام. فلعبة Red Dead Redemption 2 تم الكشف عنها في 20 اكتوبر اما لعبة GTA 5 فقد تم الكشف عنها في 2 نوفمبر.

موعد الكشف المتوقع عن GTA 6

نتوقع ان يتم الكشف عن لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي من السلسلة في نفس الاطار الزمني المذكور. وربما هذا يفسر اعلان Take Two في هذا الوقت من العام عن وجود اللعبة تحت التطوير وان الامر يسير على افضل وجه.

Tez2 ليس الشخص الوحيد الذي يمتلك ثقة كبيرة بين جمهور السلسلة الذي تحدث عن ان اللعبة قد يكشف عنها هذا العام. فقد سبقه الاعلامي الشهير جيسون شراير الذي قال انه يتوقع بشكل كبير ان يتم اطلاق العرض الاول للعبة قبل نهاية هذا العام 2022. على ان يتم تحديد موعد اطلاق مؤقت نهاية العام القادم 2023 قابل للتأجيل الى العام التالي 2024.

في كل الاحوال ورغم قوة المصادر، الا ان روكستار تبقى صاحبة الكلمة الاولى والاخيرة ونتمنى ان لا تدخلنا في غيبوبة طويلة حتى موعد الاعلان الاول عن اللعبة كما فعلت طوال الفترة الماضية ومنذ اطلاق لعبة GTA 5 قبل اكثر من 8 سنوات.

حتى ذلك الحين، شاركونا توقعاتكم حول موعد الكشف عن العرض الاول للعبة GTA 6. هل تعتقد انه سيكون خلال هذا العام 2022؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار