يبدو ان خريطة لعبة Elden Ring ستكون اكبر من المعتقد 9 مرات..!

اسبوعان فقط يفصلاننا عن موعد اطلاق لعبة Elden Ring العنوان المنتظر والمرتقب من استديو From Software. رغم كل المعلومات المتعارف عليها الا اننا لا نعرف سوى القليل.

احد محرري موقع Kotaku كان احد المحظوظين الذين حصلوا على فرصة لتجربة لعبة Elden Ring في مناسبتين مختلفتين. الاولى كانت نهاية العام الماضي عندما قام الاستديو بتوزيع اكواد محدودة لتجربة اللعبة. والثانية قبل ايام ايضا قام الفريق بتوزيع اكواد اخرى تسمح بتجربة اللعبة لمدة 6 ساعات.

المحرر وجد امر عجيب ربما يصعب على البعض ملاحظته، وهو ان اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة ظنوا ان الخريطة المعروضة للتجربة هي خريطة اللعبة الكاملة. ولكن هذا ليس صحيح، يقول المحرر ذاته ان هناك “خطأ تقني” حدث معه بالصدفة استنتج من خلاله انهم فقط قاموا بتجربة ثلث الخريطة الكاملة وبأنها اكبر من ما اعتقدوا بحوالي 9 مرات..!

نشاهد اعلاه صورتين للخريطة التي كانت موجودة في كودات التجربي، وهي ذات الخريطة. ولكن على اليمين الخريطة التي تظهر للاعب بشكل طبيعي اما على اليسار الخريطة ذاتها التي ظهرت للمحرر من خلال الخطأ التقني. والتي اظهرت له بأن هناك تكملة واضحة للخريطة من جميع الجوانب، واضح تماما انه تم اقتطاعها حتى لا تكون واضحة الا من خلال المنتج النهائي.

يعتقد ان الاستديو قد سمح للاعبين بتجربة قطاع واحد فقط من عدة قطاعات. هذا القطاع في الاصل بدا كبير جدا جدا للاعبين الذين سنحت لهم فرصة التجربة. فكيف ستبدو ضخامة اللعبة بخريطتها الكاملة في المنتج النهائي يا ترى..؟

لعبة Elden Ring ستصدر يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة. بالاضافة الى الحاسب الشخصي، يذكر ان مجتمع اللاعبين العرب قد قام مؤخرا بإطلاق عريضة تطالب بتعريب اللعبة. لكن لم نحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على اي استجابة من الشركة الناشرة سواء الفرع الاوروبي او الممثل المحلي.

ما هو اعتقادكم بحجم خريطة اللعبة الفعلية، هل تكون هائلة كما هو معتقد حاليا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button