شاهد استعراض جديد لاسلوب لعب Elden Ring سيرفع حماسك للعبة..

قرابة ثلاثة اسابيع تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Elden Ring من استديو From Software والمطورين المحبوب ميازاكي، مع قرب الاطلاق نحصل على استعراض جديد لاسلوب لعب اللعبة يمكنكم مشاهدته ادناه.

*تنبيه بوجود حرق: الاستعراض الجديد لاسلوب لعب Elden Ring يأتي ضمن التغطية الخاصة التي يتولاها موقع Game Informer للعبة، حيث تم الكشف عن مناطق جديدة مختلفة عن العروض السابقة، رأينا من خلالها التنوع الكبيرة في بيئة اللعب والتضاريس، ولكن الاهم المواجهة الكبرى مع احد رؤساء اللعبة وهو الدب الكبير الذي كشف عنه مطوري اللعبة في خبر سابق.

اعلان

في العرض اعلاه، وبالتحديد ابتداء من الدقيقة 1:20 سيبدأ الاستعراض الجديد ومواجهة الدب ستفاجئكم للغاية، هو اضخم من ما ظهر عليه واقوى مما توقعته انا شخصيا، وبالتأكيد سيتغلب عليه من اللاعبين من يمتلك الخبرة اللازمة خصوصا اولئك الذين جربوا سلاسل العاب السولز.

على الجهة الاخرى، اعلن الاستديو ان اللعبة اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق في موعدها المقرر في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري على اجهزة الجيل الحالي الجديد والماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي.

اذا كنتم لا تمانعون الحرق على انفسكم بالقليل جدا، يمكنكم مشاهدة الاستعراض الجديد، اما اذا احببتم اكتشاف كيفية مواجهة هذا الزعيم العنيد المتمثل بشكل الدب يمكنكم مغادرة هذا الخبر وانتظار موعد اطلاق اللعبة حتى تختبروا مواجهته بأنفسكم، لكن لمن شاهده فما هو رأيكم به..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار