لعبة الرعب Martha Is Dead تتعرض “للقص” على اجهزة بلايستيشن 5 و 4.

اكد ناشري لعبة الرعب Martha Is Dead شركة Wired Productions ان اللعبة ستتعرض للقص وحذف بعض المشاهد على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4. في الوقت نفسه تم التأكيد على ان اللعبة لن تتعرض لاي تغير على المنصات الاخرى.

الناشر اكد انهم اجبروا على اقتصاص جزء من اللعبة والذي يؤثرا على اسلوب اللعب على اجهزة سوني بلايستيشن. وجاء في الاعلان التالي:

للأسف، اضطررنا إلى تعديل التجربة [على وحدات تحكم سوني] مع بعض العناصر التي لم تعد قابلة للعب..

Image
نسخة من البيان

حتى الان لم يتم الافصاح عن المحتوى الذي سيتم اقتصاصة وتعديله. ولكن يعتقد ان احد المشاهد الدموية، والذي يقوم فيه اللاعب بازالة وجه احد الجثث جراحياً ووضعه على وجهه. المشهد وصف بأنه سوداوي ومرعب.

الامر المثير ان هناك عدد من الالعاب التي تظهر مشاهد دموية مقززة لم تتعرض للقص على اجهزة بلايستيشن مثل لعبة Mortal Kombat 11 وحصرية بلايستيشن The Last of Us: Part II. فهل تقدم لعبة الرعب Martha Is Dead اشياء اكثر دموية من ذلك؟! الامر اصبح مثير للفضول!

في كل الاحوال في حال تم اقتصاص المحتوى فلا تقلقوا فقد تم التأكيد على ان نسخة اكس بوكس والحاسب الشخصي لن تتعرض لقص المحتوى. وسيتم اطلاق اللعبة بنسختها الكاملة على هذه المنصات.

لعبة Martha Is Dead سيتم اطلاقها على جميع الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي يوم 24 فبراير الجاري. بينما النسخة الرقمية ستكون متاحة على متجر بلايستيشن في الموعد المحدد. فان النسخة الفيزيائية على اجهزة بلايستيشن سيتم تأجيلها الى وقت لاحق.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

‫8 تعليقات

  1. انا دائماً ضد المبالغة بالمشاهد الدموية لأني أراها تخرج اللاعب من جو اللعب لكني مستغرب من هذا القرار لأن القص عادة يكون في اقليم معين وليس على منصة معينة

    فعلاً أمر غريب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button