العاب كبيرة ومميزة تنضم لخدمة PS Now الشهر الحالي, اليكم القائمة..

كشفت شركة سوني عن قائمة العناوين الجديدة التي ستنضم لخدمة PS Now في شهر فبراير الجاري وكالعادة القائمة جميلة والعناوين قوية ومعروفة ذات سمعة كبيرة وبالتأكيد مستحقة, للامانة عناوين الخدمة تحسنت بشكل كبير من ناحية الجودة وايضا العدد خصوصا بعدما اعلنت الشركة ذاتها عن تعديل الاسعار الخاصة بالخدمة وتخفيضها بشكل كبير مما اسفر عن زيادة ملحوظة في عدد المشتركين.

بحسب مدونة Playstation.Blog فإن قائمة العناوين الجديدة التي ستنضم لخدمة PS Now يبلغ عددها 6 عناوين سنقوم بذكرها لكم ادناه.

عناوين تنضم لخدمة PS Now هذا الشهر:

  • لعبة Detroit Become Human.
  • لعبة Call Of Duty Black Ops 3, ستغادر الخدمة في التاسع والعشرين من شهر ابريل (4) القادم لهذا العام.
  • لعبة Darksiders Genesis.
  • لعبة Little Nightmares.
  • لعبة WWE 2K Battlegrounds, ستغادر الخدمة في الثاني من شهر اغسطس (8) القادم من العام الحالي.
  • اخيرا, لعبة Hotline Miami 2: Wrong Number.

هذه هي العناوين الجديدة متابعينا, يجب ان ننوه بأن فقط عنوانين من العناوين الجديدة ستتاح لمشتركي الخدمة لمدة محدودة وبعدها سيتم ازالتها منها للابد لذلك يجب عليكم انتهاز فرصة اضافة هذين العنوانين الى مكتبة العابكم, اما باقي ما تبقى من عناوين ستبقى للابد لمشتركي الخدمة داخل مكتبة الالعاب لتعزيز الاعداد المضافة للخدمة.

نذكر ايضا ان العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 يمكن دائما تحميلها على الجهاز وتشغيلها دون الحاجة لاتصال بالانترنت والامر نفسه على جهاز بلايستيشن 5 الذي سيدعم تشغيل هذه الالعاب من خلال تقنية التوافق المسبق.

للاسف حتى الان الخدمة غير مدعومة في المنطقة العربية ونتمنى ان لا يطول انتظار توفرها هنا خاصة انها اصبحت الان تدعم تحميل وتجربة الالعاب دون الحاجة للاتصال بالانترنت كما هو الحال مع الخدمات السحابية الاخرى.

ما هو رأيكم متابعينا بالقائمة الجديدة التي انضمت للخدمة خصوصا وان بعض العناوين جديدة وحصرية لجهاز بلايستيشن 4 “سابقا” مثل لعبة Detroit Become Human, شاركونا ادناه عن رأيكم بالعناوين في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى