يبدو ان Until Dawn Remake تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5..!

في الجيل الماضي اتجهت شركة سوني نحو اعادة تطوير افضل حصرياتها بنسخ ريميك، ويبدو ان هذا الجيل ستعيد الكرة مرة اخرى، مع وجود تسريب يتحدث عن وجود لعبة Until Dawn Remake تحت التطوير.

انتشر تسريب حديث من مصدر اصبح له شعبية جيدة في مجال تسريبات العبا الفيديو، حساب AccountNGT قام بالكشف عن معلومة وجود لعبة Until Dawn Remake تحت التطوير، قائل بأنه على علم بهذه المعلومة منذ شهر ديسمبر (12) من العام الفائت لكنه لم يرد الافصاح عنها حتى يتأكد من صحتها.

يقول ذات المصدر بأن استديو Supermassive Games يعمل على الريميك المذكور بالاضافة الى عدة عناوين ومشاريع اخرى، مصدر معلوماته هذه حسب ادعائه قادمة من عدة مصادر اخرى مقربة من الاستديو، ستكون مخصصة فقط لاجهزة الجيل الحالي وتحديدا جهاز بلايستيشن 5.

الاستديو وعند الرجوع الى تاريخه سنجد بأنه متخصص بتطوير العاب الرعب التي تأتي على شكل حلقات وتتأثر للغاية بخيارات اللاعب التي تجعله ايضا يصنع مختلف النهايات باختياراته هذه، اخر مشاريع الاستديو كانت لعبة The Dark Pictures Anthology وحققت نجاح لا بأس به.

نأتي الان للاهم، هل فعلا نحتاج كلاعبين للجيل الحالي الجديد نسخة ريميك من اللعبة المذكورة، في الحقيقة ما الذي يوجد هناك فعلا لاعادة تطويره. اللعبة كاملة من جميع النواحي تقريبا ولا ينقصها شيء ولا تشوبها شائبة فعليا خصوصا قصتها.

لعبة Until Dawn كان لها دور كبير في اتساع شعبية هذا النوع من الالعاب السينمائية وربما عودتها من جديد ستكسبها شعبية اكبر، لكن ما هو رأيكم انتم متابعينا..؟، هل تودون رؤيتها تعود على الجيل الحالي بنسخة ريميك وصياغة اخرى لقصتها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button