مطوري Cyberpunk 2077 يعلنون عن بث مباشر، يتوقع الكشف عن نسخة الجيل الجديد

اذا، اعلن استيديو CD Projekt عن حدث خاص من خلال بث مباشر سيتم عقده يوم غدا الثلاثاء دون تحديد اي تفاصيل عن محتوى الحدث، لكن التوقعات الكبيرة تشير الى نية الاعلان اخيراً عن موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة Cyberpunk 2077.

الاعلان جاء من خلال حساب الاستيديو على منصة تويتر حيث جاء فيه التالي:

اذا، ما رأيك في موعد؟ سنتحدث عن تلك الأشياء، كما تعلمون. اهلا بك؟!

لنلتقي غدًا ، 15 فبراير ، الساعة 4 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (الساعة 6 مساء بتوقيت مكة) ، في المكان المعتاد. 👈 Twitch

Image

التغريدة جاءت غامضة ومشوقة، لكن يبدو ان المطور يعلم ما الذي ينتظره الجمهور. انه الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز.

هذا هو المتوقع بكل تأكيد. يذكر ان اللعبة قد تعرضت للكثير من الانتقادات عندما تم اطلاقها العام الماضي على منصات الجيل الماضي. الامر الذي دفع CD Projekt لتأجيل اطلاق نسخة الجيل الجديد من شهر اكتوبر الماضي الى هذا العام.

كان قرار تأجيل إصدار الجيل التالي من Cyberpunk قرارًا صعبًا، لكننا على ثقة من أنه كان القرار الصحيح، لا سيما أنه أوصى به بوضوح فريق التطوير لدينا. نحن بحاجة إلى وقت إضافي لضبط العناصر المرئية وأداء اللعبة لتكون عالية الجودة قدر الإمكان طوال المباراة.

نهاية العام الماضي تم التأكيد على ان لعبة Cyberpunk 2077 نسخة الجيل الجديد سيتم اطلاقها خلال الربع الاول من العام 2022 و The Witcher 3 نسخة الجيل الجديد في الربع الثاني من العام.

سيتوفر الإصدار الجديد من Cyberpunk 2077 كنسخة مستقلة وكترقية مجانية من نسخة الجيل الماضي الى الى الجيل الجديد.

نتمنى ان تكون نسخة الجيل الجديد من اللعبة قد نجحت في تجنب الكثير من المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في النسخة الاصلية. ونتمنى ان تحصل اللعبة على تحسينات في المحتوى ايضا الذي حصل على جزء كبير من الانتقادات.

ما هي توقعاتكم لحدث CD Projekt المفاجئ الذي سيتم بثه غداً وهل تعتقد اننا سنلقي نظرة اولى على نسخة الجيل الجديد من اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button