لعبة Obsidian الجديدة Pentiment قادمة الى اكس بوكس والحاسب في نوفمبر..

لعبة استديو Obsidian التابع لشركة مايكروسوفت، Pentiment ستصل الى منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي يوم 15 نوفمبر القادم من هذا العام 2022.

شاركت مايكروسوفت اليوم الأربعاء عبر مدونة Xbox Wire الرسمية بعض التفاصيل حول Pentiment، وهي لعبة تبادل أدوار RPG قادمة من Obsidian Entertainment و Xbox Game Studios، من المقرر إطلاقها في 15 نوفمبر 2022. تم الكشف سابقًا عن Pentiment في نوفمبر 2022 دون وضع تاريخ اطلاق حينها.

تم تصميم Pentiment باسلوب فني على نمط الرسومات الموجودة في مخطوطات العصور الوسطى. يلعب اللاعبون دور “أندرياس مالر”، فنان من بافاريا أُجبر على العمل كمحقق عندما تحدث جرائم قتل غامضة. كما هو الحال مع العديد من ألعاب Obsidian Entertainment، تلعب القصة والاختيار دور كبير في Pentiment، حيث يحدد اللاعبون خلفية مالر ويتخذون القرارات بناءً على الأدلة التي يمكنهم العثور عليها.

هذه هي اللعبة الثانية من Obsidian التي يتم إطلاقها في عام 2022، مع إصدار لعبة القاء Grounded التي حصلت على وضع القصة فيما بعد. تعمل Obsidian ايضا على لعبتين أخريين، هما لعبة Avowed التي طال غيابها ولعبة The Outer Worlds 2.

تتوفر لعبة Pentiment الآن للطلب المسبق بسعر 20 دولار على اجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي. وكما هول الحال مع جميع ألعاب الطرف الأول من Xbox، سيتم توفير اللعبة في اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass و PC Game Pass.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button