رئيس استوديو Platinum Games لا يمانع الاستحواذ لكن بشرط..

أخبار استديو Platinum Games بدأت تنشط في الآونة الأخيرة، فبعد حديثه مؤخراً حول الخطط المستقبلية والاخفاقات الماضية، واليوم يتحدث المدير كذلك عن رأيه في الاستحواذ وشرطه الوحيد لقبول هذا الامر..

خلال مقابلة اجراها موقع VGC مع اتسوشي انابا المدير الجديد لاستديو Platinum Games حين تم سؤاله فيها عن المنتدى الجديد في صناعة الألعاب وموضوع الاستحواذات المثيرة التي حدثت مؤخرا، وخاصةً الاستحواذ الأضخم في تاريخ الألعاب التي تمثل باستحواذ مايكروسوفت على شركة Activision ورأيه اذا واجه الاستديو نفس الموقف حيث قال:

حيث اعترف أنابا بحظوظ شركة Activision قائلا بأن شركة مايكروسوفت ستمنحهم الاستقلالية والاحترام اللازم عندما تكتمل صفقة الاستحواذ رحب بالفكرة في حال تم الاستحواذ على الاستديو المسؤول عنه، ثم قال:

أهم شيء بالنسبة لنا هو أن تكون لدينا الحرية في صنع الألعاب التي نريدها. ما أسمعه عن عمليات الاستحواذ الأخيرة، لا أعتقد أن مايكروسوفت ستبدأ في الإدارة التفصيلية مع شركة Activision حيث يسلبون كل حريتهم … لا أعتقد أنها ستكون علاقة من هذا القبيل.

 اتسوشي انابا

اكمل بقوله أيضا بأن الاحترام سيكون متبادل بين الشركتين وستبقى Activision تفعل ما تبرع به تحت قبة مايكروسوفت بدون تغيير أي شيء، وهذا يبحث عنه انابا في حال عرضت عليه صفقة استحواذ، اهم شيء لديه هو ان يتم احترام الاستديو وطلباته بدون تغيير أي شيء يذكر.

 تتوافق تصريحات المدير مع تصريحاته السابقة التي اكد فيها ان توجهات الاستديو حاليا أصبحت مختلفة وانهم يريدون التركيز اكثر على العاب الخدمات ذات الدعم الطويل مع الاحتفاظ بما هو معروف لديهم أي التركيز على الألعاب القصصية.

ما هو رأيكم بكلام المدير وهي فعلا يجب ان يكون اتخاذ قرار الموافقة على الاستحواذ متعلق بحرية الاستديو او الشركة المستحوذ عليها واحترامها ام شيء اخر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button