الإعلان عن موعد اطلاق شخصية Ermac للعبة Mortal Kombat 1

أخيرًا أعلن فريق Neather Realm عن موعد إطلاق شخصية Ermac للعبة Mortal Kombat 1 بعرض جديد، الشخصية لم تكن قابلة للعب منذ مدة طويلة وعودته ليصبح شخصية قابلة للعب أفرحت العديد من اللاعبين.

تميزت لعبة Mortal Kombat 1 بإعادة العديد من الشخصيات التي طالب اللاعبون بها لمدة طويلة، وشخصية Ermac كانت أحد هذه الشخصيات، وكما ستشاهدون أدناه، تصميم الشخصية لم يكن كما توقعناه ولكن أسلوب اللعب الخاص بها وطريقة قتالعا مميزة جدًا.

صدرت اللعبة العام الماضي حيث وعدنا مخرجها Ed Boon أنهم سيستمرون بدعم اللعبة بالمزيد من الشخصيات، عودة Ermac كانت من ضمن الحزمة الأولى المقاتلين القادمين للعبة ضمن الحزمة الأولى Komat Pack التي لا تزال تحتفظ بمقاتل سادس سيتم الكشف عنه قبل الإعلان عن الحزمة الثانية Kombat Pack 2.

ستتوفر شخصية Ermac للعب بتاريخ 16 أبريل الجاري لملاك حزمة Kombat Pack 1 أو يمكن للاعبين شراءها بشكل منفصل. هل أعجبكم تصميم الشخصية وأسلوب القتال الخاص بها؟

لا تزال هناك المزيد من الشخصيات الإضافية القابلة للعب والقادمة في قادم الأشهر، حيث تم التلميح من مخرج اللعبة في أكثر من مناسبة أن هناك المزيد والمزيد من حزم المقاتلين ويتوقع دعم اللعبة لعامين قادمين على عكس الأجزاء السابقة.

نذكر بأن خاصية اللعب المشترك بين المنصات في اللعبة أتيحت في شهر فبراير الماضي ورافق اتاحتها إطلاق شخصية Peacemaker من بطولة المصارع جون سينا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button