فيلم Uncharted يحقق ايرادات قوية والشرق الاوسط من ابرز محطاته..

حقق فيلم Uncharted بداية قوية خلال مرحلة الاطلاق الاولى له في المنطقة الاوروبية والشرق الاوسط. حيث تمكن الفيلم من جمع اكثر من 21.5 مليون دولار خلال الاسبوع الاول من العرض.

وحسب تقرير نشره موقع Variety فقد حقق الفيلم عوائد بقيمة 6.4 مليون دولار في المملكة البريطانية ليضعها في المركز الاول. بينما اتت روسيا في المركز الثاني بعوائد قدرت بـ 4.5 مليون دولار. اما المركز الثالث فقط جاءت منطقة الشرق الاوسط بعوائد قدرت بـ 4 مليون دولار.

يذكر ان المرحلة الاولى لعرض الفيلم بدأت يوم 11 فبراير الجاري بينما ستنطلق المرحلة الثانية يوم 18 فبراير حيث سيتم عرضه في عدة مناطق ابرزها الولايات المتحدة وكندا واستراليا والبرازيل وغيرها من المناطق الاخرى.

رغم التقييمات المتواضعة التي حصل عليها الفيلم الا انه حقق أداء أفضل بنسبة 21 في المائة من فيلم Shang-Chi و The Legend of the Ten Rings، و 18٪ أعلى من Black Widow، و 12٪ أكثر من Eternals.

ما زال الفيلم لم يعرض في مناطق كبيرة مثل الولايات المتحدة وكندا واستراليا الامر الذي يعتقد انها ستساهم في رفع ايرادات الفيلم بشكل كبير.

تلكفة انتاج فيلم Uncharted قد بلغت 120 مليون دولار ويعتقد ان الفيلم سينجح في تحقيق عوائد تفوق تكاليف انتاجه في وقت قصير.

يذكر ان الفيلم قد تعرض لانتقادات واسعة من بعض المواقع والمختصين حيث كان ابرزها التصادم الكبير الذي حدث مع سلسلة افلام Indiana Jones. وقد حصل على تقييم 48% او 5.1/10 من 21 موقع مختلف على موقع Rottentomatoes، حيث جاء اقل من المتوقع بكثير. شاركنا بعض النقاد ارائهم حول الفيلم الذي على ما يبدو وقع في نفس الفخ الذي تقع فيه معظم الافلام المقتبسة من العاب الفيديو.

حسب ما اطلعنا عليه في اراء النقاد. فيبدو ان فيلم Uncharted فشل في نقل التجربة الدسمة التي شهدناها في سلسلة الالعاب. لكن لغير اللاعبين يبقى الفيلم قد قدم تجربة مثيرة ومسلية الى حد كبير في اول ظهور لنيثان وسولي على الشاشة الفضية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button