اتريوس يقاتل مكان كريتوس ..كل شيء ممكن مع نسخة الكمبيوتر الشخصي للعبة God of War ..

لو كانت Santa Monica تعلم بأن نسخة الحاسب الشخصي للعبة God of War سيتم التعامل معها بهذه الطريقة المرعبة من التعديلات الغريبة والمضحكة في نفس الوقت، ستتردد ألف مرة قبل إصدارها على الحاسب الشخصي “أمزح بالطبع😂”.

لطالما كانت نسخ ألعاب الكمبيوتر الشخصي فرصة لأصحاب المواهب في مجال التعديلات لاستعراض أعمالهم التي تتجاوز أحياناً جودة المنتج الأصلي، فقد حصلت God of War على تعديلات غير رسمية تعمل على تحسين الإضاءة والتعديل على الذكاء الصناعي، بالإضافة الى حصولها على تعديل يسمح للعبة بالعمل على أنظمة تشغيل Windows 7/8.

التعديل الأخير هذه المرة جاء بواسطة اليوتيوبر Speclizer الذي تجاوز كل توقعاتنا، حيث استطاع أن يجعل من الابن اتريوس بأن يقاتل مكان كريتوس، وهذا الأمر بالتأكيد ليس سهلاً كما سيظن البعض، لأن شخصية Atreus بحد ذاتها تعتبر NPC أو شخصية غير قابلة للعب، وتحركاته محدودة للغاية ومرتبطة بشكل أساسي مع تفاصيل دقيقة في محرك اللعبة.

Atreus كما شاهدتم بالأعلى يستعمل فقط حركات سلاح القوس لديه، وتحركاته تعيبها الكثير من الأخطاء، فهو يتحرك وكأنه يتزلق على الجليد بسبب ما ذكرنا أن بنية المحرك تعتمد على شخصية Kratos من ناحية فيزيائية وعدة نقاط أخرى، حيث ستلاحظون بعض الأخطاء بالإضافة الى ظهور خيال كريتوس بين الفينة والأخرى مع خيال ابنه.

بالطبع لم يكن من الممكن التعديل على مقاطع الفيديو أو العروض القصيرة بين فترات القتال التي تكون مسجلة بشكل مسبق، حيث يظهر كريتوس بشكل طبيعي، واعترف المعدل Speclizer بأنه لا يزال يتطلب الكثير من العمل قبل الإصدار النهائي لهذا التعديل المثير.

المزيد حول God of War:

استطاعت اللعبة أن تبيع حتى الآن أكثر من 20 مليون نسخة منذ صدورها في عام 2018 حتى وقتنا هذا على أجهزة بلايستيشن، وهو رقم من الصعب تحطيمه بتلك السهولة بالنسبة لحصرية بلايستيشن على أي منصة أخرى، وبإمكانكم كذلك الاطلاع على مراجعتنا للعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button