أستديو Remedy يكشف بعض التفاصيل عن لعبة Control 2 المنتظرة

أصبح أستديو Remedy الآن يتمتع بمنهجية جديدة مختلفة عن السابق، حيث يقوم بمشاركة المعجبين المزيد حول مشاريعه القادمة. الأستديو يمتلك العديد من العناوين تحن التطوير أحدها هي لعبة Control 2، فما الجديد فيها؟

الأستديو كشف عن نتائج تقريره المالي الذي احتوى على العديد من المعلومات الخاصة بلعبة Alan Wake 2. الآن أصبحنا نعلم أن اللعبة قابلة للعب منذ بدايتها حتى النهاية، كما أنه أعلن عن آلية جديدة سيقوم بإتباعها في إطلاق ألعابه، حيث سيصبح الإطلاق سنوي بدءًا من هذا العام. أما لعبة Control 2، فتقترب من دخول مرحلة الإنتاج الكامل.

الأستديو قال أنه مرحلة ما قبل الإنتاج تسير على ما يرام استعدادًا لدخول مرحلة الإنتاج الكامل بعد إصدار Alan Wake 2 على الأرجح. تابع Remedy Entertainment في بيانه بقوله ما يلي:

تعمل لعبة Control 2 على توسيع نطاق القصة والعالم من اللعبة الأصلية. لدينا الآن مفاهيم مفصلة حول رؤية اللعبة وجميع المجالات الإبداعية بما في ذلك أسلوب اللعب والسرد والمفهوم الفني. ونحن سعداء بالعمل الذي قام به الفريق، واعتبارًا من يناير 2023، تقدمت اللعبة إلى مرحلة proof-of-concept.

أكد فريق Remedy في نوفمبر من العام الماضي، أن كونترول 2 لا تزال مجرد رسومات. مما يعني أن اللعبة لم تدخل مرحلة التطوير الفعلية وبالتالي من المحتمل أن يتم إصدارها بعد سنوات عديدة. اللعبة بلغت ميزانية اللعبة حوالي 50 مليون يورو أي ما يعادل 52 مليون دولار، وهي تعتبر زيادة كبيرة عن ميزانية الجزء الأول الذي بلغت تكلفته 30 مليون دولار.

بالطبع المشروع المذكور ليس لعبة Control الوحيدة قيد التطوير. حيث يعمل المطور على مشروع بعنوان Codename Condor عبارة عن لعبة جماعية مكونة من أربعة لاعبين ضد الذكاء الإصطناعي. هذه اللعبة تتبع لكون اللعبة وتم الإعلان عنها في صيف 2021 ولا يتوفر عنها حاليًا أية تفاصيل جديدة.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button