هذا التعديل الجديد للعبة GTA 5 أفضل من نسخة الجيل الجديد.. وبمراحل ..

عندما صدرت لعبة GTA 5 على أجهزة بلايستيشن 3 و Xbox 360 قبل أكثر من ثمانية سنوات، لم يتوقع أشد المتشائمين أن تصمد حتى بداية ظهور الجيل الجديد، حيث ما تزال تحظى باهتمام الشركة واللاعبين كذلك رغم الإعلان بشكل رسمي عن العمل على الجزء الجديد GTA 6 تفاصيل اكثر في تقريرنا هنا..

مبيعاتها اللعبة كذلك لم تتوقف منذ صدورها بفضل الشعبية الجارفة التي ماتزال تتمتع بها، ومع مساهمة مجتمع اللاعبين في تحسين اللعبة بكل الطرق الممكنة، وصل الأمر مؤخراً الى ظهور اللعبة بمظهر أفضل بمراحل من النسخة الأصلية، بل حتى نسخة الجيل الجديد التي شاهدناها لم تعد تضاهي العديد من التعديلات لها.

وبما أن نسخة الجيل الجديد من Grand Theft Auto 5 المحسنة لن تصدر على الكمبيوتر الشخصي، فإن لاعبي الجهاز موعودون بآخر التعديلات المذهلة التي لفتت انتباهنا مؤخراً، وهو عبارة تحديث مستقل للعبة يحمل اسم V-Reloaded الذي كما سوف تشاهدوه الآن، يعمل على تحسين جودة الرسومات والإضاءة في اللعبة بشكل مذهل للغاية.

كما شاهدتم بالأعلى فإن اللعبة تظهر بشكل أفضل بمراحل حتى من نسخة الجيل الجديد على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز، حيث عمل المطور الهاوي ZED_Modding على تحسين جودة الظلال والإضاءة مع دعمها بألوان مشبعة، مع تحسين شكل الدخان وتفاصيل الأعشاب والأشجار وغيرها الكثير كما شاهدتم.

ما يزال تعديل V-Reloaded في مرحلة التطوير، وبالإمكان الحصول عليه من خلال الوصول المبكر عبر زيارة الموقع الرسمي للتعديل، وحتى ذلك الحين ما نزال ننتظر الافراج عن نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 ورؤية مدى التحسينات التي حصلت عليها بعد العرض الأخير المخيب للآمال.

المزيد حول نسخة الجيل الجديد GTA 5:

لعبة GTA 5 و GTA Online حصلت على موعد اطلاق يوم 15 مارس القادم من هذا العام 2022. بالاضافة الى الكشف عن التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة نسخة الجيل الجديد.

سيتم دعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على الجيل الجديد بالاضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومدى الرؤية ودعم تقنيات HDR للالوان الديناميكية وايضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing. واخيرا التحميل السريع الذي سيجعل اللعبة تتخلص من شاشات التحميل الطويلة.

ايضا سيكون هناك دعم للعبة على جهاز بلايستيشن 5 مثل دعم الخصائص اللمسية والحسية في وحدة التحكم DualSense وكذلك تقنية الصوت الثلاثي الابعاد 3D audio.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button