مشاكل مزعجة تظهر في لعبة Cyberpunk 2077 على بلايستيشن والمطور يتحقق..

اخيراً تم اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 نسخة الجيل الجديد، ولكن خلال ذلك بدأت بعض المشاكل المزعجة تظهر خاصة في نسخة بلايستيشن. وقد بدأ المطورين بالفعل في تحديد هذه المشاكل وسيتم اطلاق اصلاح طارئ لها قريباً.

حصلت اللعبة على التحديث 1.5 مؤخراً (التفاصيل كاملة حول التحديث تجدها هنا). والذي يعتبر النسخة الاساسية التي كان من المفترض ان تكون اللعبة الكاملة التي صدرت العام الماضي بشكل سيء. ومع هذا التحديث تم جلب العديد من الاصلاحات للعبة على جميع المنصات بجانب وصول نسخة الجيل الجديد.

مشاكل مزعجة تظهر في لعبة Cyberpunk 2077

منذ الساعات الاولى لاطلاق تحديث Cyberpunk 2077 الجديد 1.5 بدأ بعض المستخدمين خاصة على اجهزة بلايستيشن 4 بمواجهة بعض المشاكل المزعجة مثل عدم القدرة على تشغيل النسخة الفيزيائية (قرص بلو راي) بعد تثبيت التحديث 1.5.

ايضا احد المشاكل الجديدة التي ظهرت هي عدم قدرة بعض المستخدمين من نقل ملفات الحفظ بين الجيلين على اجهزة بلايستيشن.

بالإضافة إلى ذلك، قال المطورين في استديو CD Projekt إنهم يبحثون في إمكانية توفير امكانية نقل الجوائز بين PS4 / PS5. بالاضافة الى ورفع سقف معدل الاطارات FPS على Xbox Series S. على الرغم من أنهم لا يستطيعوا حتى الآن تأكيد ما إذا كان القيام بأي من هذه الأشياء ممكنًا ام لا.

ايضا اكد المطورين انهم يبحثون في اسباب تعطل اللعبة عند تشغيلها على جهاز الكمبيوتر. حيث من المرجح أن سبب انهيار اللعبة هو تعارضها مع برامج الصوت الخاصة ببعض المنصات. وحتى الآن تم تحديد ارتباط المشكلة مع برامج تشغيل الصوت مثل A-Volute أو Nahimic أو Sonic Studio.

في غضون البحث عن حل لهذه المشكلة، كحل مؤقت، يوصي المطورين بتعطيل برامج تشغيل الصوت المذكورة قبل بدء اللعبة.

في حال كنت تنتظر ان تحصل على التجربة الكاملة للعبة Cyberpunk 2077 على الجيل الجديد قبل شرائها. فيمكنك تحميل النسخة التجريبية على اجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز الان والتمتع بتجربة 5 ساعات من اللعبة. والتأكد من رغبتك في الحصول على النسخة الكاملة منها ام لا. خاصة ان اللعبة متاحة على هذه المنصات بنصف السعر (25 دولار).

المصدر: VGC.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button