جهاز Atari VCS في مراحل الانتاج الاخيرة, و الكشف عن صور جديدة..

هل تتذكرون جهاز Atari VCS الذي تم الاعلان عنه في السابق, ها قد عاد الان للظهور من جديد و رافقه معلومات جديدة بالاضافة الى صور مثيرة تكشف عن شكل الجهاز النهائي, و ادناه سنشارككم بكل ما تم الكشف عنه من معلومات لهذا الجهاز.

في مقابلة على شكل سؤال و جواب اجريت مع مايكل ارتز مدير العمليات التشغيلية في شركة اتاري و تحدث من خلال هذه المقابلة عن الكثير من الامور الايجابية بشكل مستقبل الجهاز منها مثلا انه يم بمراحل الانتاج الاخير و موعد اطلاقه النهائي الذي سيكون في العام القادم, اليكم اهم ما ذكر مايكل ادناه..

انا سعيد و متحمس لانه و اخيرا باستطاعتي ان اشارككم الان ان جهاز Atari VCS يمر بمراحل الانتاج الاخيرة و من بعدها سيذهب الى مرحلة الاختبار.

الجهاز سيصدر في شهر مارس (3) من العام القادم 2020, و هذا يعني اننا سنكون على موعد مع ثلاثة اجهزة منزلية جديدة بجانب كلا من الاكس بوكس سكارليت و جهاز البلايستيشن 5, فهل سينافس جهاز اتاري الجديد يا ترى..!, على اية حال شاهدوا صورة جديدة للجهاز و هو في مراحل الانتاج ادناه.

ما هي توقعاتكم للجهاز و هل ستقومون بشراءه عندما يصدر العام القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock