يوبي سوفت تؤكد موعد اطلاق Skull & Bones وتكشف عن كونها لعبة تعاونية..

بعد طول انتظار، كشفت شركة يوبي سوفت عن اخر اخبار لعبتها الغائبة منذ فترة Skull & Bones مع تأكيد موعد الاطلاق ونوعها الذي كان بعيد جدا عن المتوقع، والمزيد في هذا الخبر..

تعرضت لعبة Skull & Bones للعديد من التأجيلات منذ إعلانها قبل خمسة سنوات وحتى هذه اللحظة، إلا أنها أوضاعها استقرت منذ بحوالي 9 اشهر، وتسير بخطى ثابتة في تطويرها، والعديد من اخبارها أصبحت مصدر تفاءل للعديد من عشاق اللعبة، خصوصا وان شركة يوبي سوفت اكدت على موعد اطلاقها.

اعلان

 كشف فريدريك دودجيت المدير المالي ليوبي سوفت عبر موقع VGC متحدثا عن نتائج الربع المالي للشركة، عن التوجهات الجديدة للعبة منذ اعلان استقرار عملية التطوير من جديد، وذلك بعد توقفها في عام 2020، حيث طمأن المدير المالي اللاعبين بقوله ما يلي:

إنه عنوان IP جديد واعد للغاية يركز على تعدد اللاعبين، لذا فهو متوافق جدًا مع استراتيجيتنا لجلب المنافسة متعددة اللاعبين واللعب التعاوني أولاً في عالم مفتوح كبير، مع خيال رائع وجذاب.

هذا بالطبع وقت تطوير أطول كان لدينا في تلك اللعبة، لكننا سعداء جدًا بالاتجاه الفني والتقدم الذي أحرزته اللعبة حتى الآن.

فريدريك دودجيت

عندما تم الإعلان عن اللعبة قبل خمسة سنوات، وصفتها الشركة بأنها عنوان سيسمح للاعبين باكتشاف المحيط الهندي فرديا او مع مجموعة من اللاعبين ضمن لعبة ستكون قصصية وخطية، لكن بعدها وفي عام 2020 تم الإعلان عن تغيير توجه اللعب لتصبح لعبة خدمية مباشرة، أي ذات دعم طويل وتعاونية بشكل أساسي.

سيتولى تطوير اللعبة فرع يوبي سوفت سنغافورة، وقيل أن اللعبة ستحتوي على عناصر العاب البقاء حيث سيكون عليك تجميع العناصر والأموال من المهام والبحث عنها ستعتبر مطلب أساسي للتقدم في اللعبة، اما بالنسبة لموعد الاطلاق سيكون في شهر ابريل القادم لهذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار