بلايستيشن تدشن شخصية Aloy العملاقة في إيطاليا للاحتفال بإطلاق Horizon Forbidden West ..

Horizon Forbidden West أصبحت دون شك واحدة من الألعاب المرشحة لنيل لجائزة لعبة السنة هذا الأمر يتضح من خلال التقييمات الممتازة والانطباعات الإيجابية للغاية، والتي حصلت عليها من قبل العديد من النقاد على مستوى العالم، وبإمكانكم الاطلاع كذلك على مراجعة فريق VGA4A للعبة من هنا.

بعد الاحتفالات والحملات الإعلامية الضخمة التي استهدفت مدينة لندن البريطانية والتي غطت فيها أجواء لعبة Horizon Forbidden West صور وفيديوهات اللعبة شاشات العرض وجدران ناطحات السحاب هناك والعديد من المدن الأخرى، جاء الدور هذه المرة على مدينة فلورنسا في إيطاليا.

وبمناسبة الاطلاق، كشفت شركة سوني عن تمثل ضخم لشخصية الوي “Aloy” إحياء لذكرى النساء البطلات عبر التاريخ، والذي أطلق عليه بشكل رسمي “Aloy – The Placeholder” حيث تمت تم تسميته بهذه الطريقة في محاولة للبلاد للاعتراف بالنساء المشهورات عبر التاريخ بسبب افتقار البلاد للتمثيل النسائي.

سيبقى هذا التمثال موجوداً في مدينة فلورنسا حتى تاريخ 27 فبراير قبل إزالته في ذلك الوقت، حيث يحتوي التمثال على رسالة أسفله نصها:

رمز الشجاعة والمثابرة وسعة الحيلة يحتل مكانة جميع النساء في التاريخ اللاتي شاركن في هذه القيم ويستحقن تمثالًا.

سوني

وضمن اللفتات الجميلة التي تقوم بها سوني، نذكر متابعينا أن الشركة أعلمت بالأمس عن دعمها للبيئة حيث ستقوم بزرع شجرة مقابل كل انجاز “تروفي” يقوم بفتحه لاعبوا اللعبة كما ارفق موقع Gamespot على حسابه في تويتر.

بالطبع لن تقوم الشركة بزرع الأشجار لكل الإنجازات او التروفيات التي يحققها اللاعبون، بل على جوائز وانجازات معينة فقط. لكن مع ذلك العدد سيكون كبير، فلنفترض مثلا ان هناك انجاز معين يتوجب على اللاعبين فتحه لكي تقوم الشركة بزرع الشجر، اذا قام مثلا ما يقارب 5 ملايين لاعب بفتح الإنجاز فهذا يعني ان الشركة ستقوم بزرع 5 ملايين شجرة وهكذا.

بالطبع نحن في المنطقة العربية ننتظر مظاهر احتفالية لإطلاق اللعبة، ولكن ليس تمثالا بكل تأكيد😁.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button