لاعبو Call of Duty: Vanguard و Warzone يحصلون على مكافآت بقيمة 20 دولار ..

الشهر الماضي أعلن الحساب الرسمي للعبة Call of Duty عن تأجيل الموسم الثاني لكل من Call of Duty: Vanguard و  Warzone Pacific لعدة أيام إضافية، وذلك من أجل إعطاء الأولية للموازنة وتحسين تجربة اللعبة بسبب ظهور عدة مشكلات على حد وصف الناشر.

وبعد انطلاق الموسم الثاني بشكل رسمي، أراد الناشر Activision مكافئة لاعبيه تقديراً على صبرهم وتفهمهم للأمر، وبسب ذلك سيمنح الناشر لاعبو Call of Duty: Vanguard و Warzone حزمة محتوى مجانية ويقال إن تخطي فئة Battle Pass بقيمة 20 دولارًا.

بالإضافة الى ذلك ستكون هناك هدايا أخرى تتمثل في XP مزدوج لمدة أربعة أيام ويبدأ في 18 فبراير في الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش، الذي يتزامن عند الساعة التاسعة مساءً  بتوقيت السعودية، وينتهي ذلك في تاريخ 22 فبراير.

خلال هذه الفترة، سيمكن اللاعبين في كل من Call of Duty: Vanguard و  Warzone Pacific من الحصول على حزمة Forbidden Sacrifice الجديدة قبل إصدارها عبر المتاجر داخل اللعبة، وتشتمل هذه الحزمة المكونة من تسعة عناصر على مظهر مشغل “مقاتل” أسطوري.

بالإضافة الى مخططي سلاح أسطوريين يتمثل بـ SMG مُجهز للاشتباكات التكتيكية القريبة المدى وبندقية هجومية سريعة في إطلاق النار مزودة بمرفقات تساعد على إبعادك عن الرادار، وتخطي مجاني لبطاقة المعركة لعشرة Battle Pass Tier، وقيمتها الاجمالية أكثر من 20 دولارًا أمريكي.

نذكر متابعينا أنه تم الإعلان في وقت سابق وبشكل رسمي عن التعاون الأول من نوعه أو التقاطع المثير بين كل من لعبة إطلاق النار Vanguard وطور Warzone Pacific مع الأنمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan أو Shingeki no Kyojin باليابانية.

هل حصلتكم على هدايا الناشر Activision المجانية؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button