مخرج لعبة Horizon Forbidden West يكشف لاول مرة عن سبب تأجيلها الى 2022

لعبة Horizon Forbidden West اصبحت متاحة الان. ربما نسي البعض ان اللعبة كان من المفترض لها ان تصدر نهاية العام الماضي. لكن وبعد تكتم وصمت من سوني خلال الربع الاخير من العام الماضي تم الاعلان عن تأجيلها الى هذا العام 2022.

لم يتم الكشف حينها عن سبب هذا التأجيل، لكن اليوم مخرج اللعبة ماتيجس دي جونج في لقاء خاص مع موقع Dutch news اكد ان التأجيل جاء حتى لا يتم الضغط على فريق التطوير خلال فترة اعياد الميلاد الغربية في ذلك الوقت.

نحن ندرك جيدًا مساوئ ضغط العمل، لذلك نأخذ ذلك في الاعتبار كثيرًا في تخطيطنا. على سبيل المثال، قلنا في عيد الميلاد أنه لن يكون هناك عمل وأنه يمكن للجميع الحصول على إجازة لمدة أسبوعين فقط. تم إغلاق الشركة، ولا يمكنك حتى الذهاب إلى هناك للعمل.

واشار دي جونج الى ان ليس الجميع كان يريد اجازة لموسم الاعياد. وهناك عدد كبير منهم كان يريد مواصلة العمل خلال الاجازة ولكن تم التشديد على ذلك لانهم لا يريدون ان يشكل العمل على مشروع لعبة Horizon Forbidden West اي نوع من انواع ضغوط العمل.

ربما كانت فرصة اطلاق Horizon Forbidden West افضل خلال موسم الاعياد والاجازات. التي تشهد اقبال كبير على شراء الالعاب. لكن سوني لديها عنوان قوي يمكن ان يحقق نجاح واقبال كبير في اي وقت من العام ويبدو ان العنوان سيشكل دخول قوي لشركة سوني في العام الجديد 2022.

هورايزن الغرب المحظور متاحة ابتدأ من اليوم حصرياً على اجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة للعبة هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button