لعبة Starfield تزيد مبيعات منصة Xbox Series X/S في المملكة المتحدة

الإصدار الجديد من Series S ينتعش بسبب ستارفيلد

لعبة Starfield حصلت على إطلاق رائع من Bethesda خلال بداية هذا الشهر، حيث أدى الإطلاق المسبق للعبة إلى زيادة مبيعات منصات Xbox Series X|S بشكل كبير في المملكة المتحدة بحسب التقارير الأخيرة.

وفقًا لما ورد من GamesIndustry.biz، أدى إطلاق ستارفيلد مبكرًا إلى قفزة في مبيعات المنصة وبالتحديد مع الطراز الأسود الجديد لجهاز Xbox Series S، هذا الارتفاع جاء بنسبة 72٪ أسبوعيًا. من بين أجهزة Series X|S التي تم بيعها في المملكة المتحدة خلال أسبوع إطلاق الوصول المبكر لـ Starfield كانت 24% منها عبارة عن طراز Series S الجديد حيث تم إطلاق هذا الطراز الجديد في الأول من سبتمبر مع Starfield. 

لا يمكن انكار ان لعبة Starfield سيكون لها دور كبير وفعال في نمو اعداد مشتركي خدمة Game Pass كما ساهمت في نمو مبيعات أجهزة Xbox Series X/S خلال الاطلاق المبكر. اللعبة وصلت بحسب آخر كشف إلى 6 مليون لاعب على جميع المنصات مع عدم ذكر أي تفصيل لأي جزء من هذا الرقم ضمن Game Pass والآخر ضمن من قاموا بشراء اللعبة كاملة من المتجر.

لعبة ستارفيلد حصلت على تقييمات مرتفعة وحازت على رضى النقاد، حيث حصلت على تقييم 8.5/10 من خلال موقع VGA4A. يمكنك تحميل اللعبة الآن على خدمة “جيم باس” او شرائها على منصة الحاسب الشخصي أو منصة Xbox Series X/S.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button