مقالات

افضل 5 العاب مجانية صدرت في عام 2017..

الكثير من الالعاب القوية صدرت خلال عام 2017 و لكن احيانا تكون الميزانية غير كافية لشرائها جميعها و قد يبحث البعض عن بعض الالعاب المجانية Free-To-Play و التي تعتبر ايضا مميزة ولكن لم ينتبه لها احد لذلك اعددت لكم هنا قائمة بأفضل 5 العاب مجانية صدرت خلال عام 2017 على اجهزة منوعة.

1- Fortnite: Battle Royale

واحدة من الالعاب التي تمتلك شعبية كبيرة و بدأ جمهورها يتنامى في الفترة الاخيرة صحيح ان لعبة PUBG تتفوق عليها ولكن اللعبة لها اسلوبها الخاص حيث يمكنك من بناء الجدران و المخابئ بشكل سريع لتفادي ضربات الخصوم و ايضا تتوفر فيها امكانية جمع الاسلحة و الذخيرة و العلاجات و استخدام اسلحة منوعة مثل الرشاشات السريعة و اسلحة القنص و بارودة الصيد و غيرها.

اللعبة تمتلك اسلوبها الخاص و تعتبر من الالعاب المجانية التي يجب عليك تجربتها و هي متوفرة الان على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

2- StarCraft II: Wings of Liberty

هذه اللعبة تعد واحدة من اقوى و افضل الالعاب الاستراتيجية حتى الان خصوصا انها مصممة لتكون موزونة بشكل كبير و اذا كنت لا تعلم اللعبة كانت مدفوعة في السابق و لكن مؤخر و قبل عدة ايام فقط اصبحت مجانية و متوفرة للجميع.

جعل اللعبة مجانية لا يعني انها ستحتوي على صناديق تجميع او دفع داخل اللعبة و كل شيء سيكون متوفر لك و يمكن استخدامه دون شروط فقط حمل و العب.

3- Battlerite

هذه اللعبة خرجت مؤخرا من طور الوصول المبكر على Steam و اصبحت متوفرة بنسختها الكاملة للعب عبر اجهزة الحاسب الشخصي و هي من العاب الحلبات التي تشبه في اسلوبها العاب اخرى مثل League of Legends و Dota 2.

اللعبة رائعة و تقدم اسلوب لعبة منوع حيث تمتلك الشخصيات الكثير من القدرات المتنوعة و التي يمكن الاعتماد عليها في اللعب و يمكنكم مشاهد الفيديو بالاعلى لالقاء نظرة على الاسلوب المتبع فيها.

4- South Park: Phone Destroyer

نعم انها لعبة هاتف محمول و لكنها بكل صراحة و احدة من الالعاب التي ستجعلك تدمن عليها بلا شك, هذه اللعبة صدرت الشهر الماضي على اجهزة اندرويد و ios و قد تكون واحدة من افضل العاب المحمول المجانية.

اللعبة تجمع في اسلوبها بين اللعب الاستراتيجي و العاب جمع البطاقات و بالطبع مع اسلوب المزاح الذي تتميز به سلسلة South Park موجود فيها و اعتقد انه بمجرد ان تشاهد الفيديو بالاعلى ستسرع لتحميلها على جهازك فورا.

5- Gigantic

اللعبة من نوع العاب Hero Shooter تشبة اسلوب لعبة Overwatch صدرت في شهر يوليو الماضي و لكنها لم تحصل على حقها بين الالعاب كونها لعبة مجانية و لكن بكل صراحة تستحق التجربة.

اللعبة متوفر على اجهزة  اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم مشاهدة فيديو الاطلاق بالاعلى و الحصول على فكرة سريعة حول اسلوب اللعب فيها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock