لعبة Cyberpunk 2077 تقوم أخيراً بإضافة تأثير إطلاق النار على المياه وإصلاحها …

نستطيع أن نقول أن صحفة الخلاف مع استديو التطوير CD Projekt قد طويت بعد أن تم اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 نسخة الجيل الجديد، التي صدرت بعد سلسلة طويلة من الانتقادات اللاذعة وموجة الغضب بسبب التسويق الكاذب التي طال اللعبة.

فقد تفاجئ اللاعبون حين صدور Cyberpunk 2077 بكمية الأخطاء الكبيرة التي تحتويها اللعبة، حيث حازت نسخ أجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان على نصيب الأسد من حيث الأخطاء التقنية وجودة الرسومات السيئة للغاية، وكذلك الانخفاض الحاد في عدد الإطارات في أثناء اللعب.

تلك الكارثة بكل المقاييس دفعت سوني الى اتخاذ إجراء فوري بسحب لعبة Cyberpunk 2077 من متجر بلايستيشن الرسمي حتى إشعار آخر، وعرضت بالمقابل حينها استرداد المبالغ الكاملة للاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة، وهو ما اعتبره الكثير من أصعب الضربات التي تعرض لها استديو التطوير CD Projekt.

هذا يذكرنا بقيام العديد من اللاعبين بمقارنة لعبة GTA 5 التي صدرت في عام 2013 مع Cyberpunk 2077 التي صدرت في نهاية عام 2021، حيث أظهر لعبة روكستار القديمة ذكاء اصطناعي أفضل، وفيزياء وتأثيرات أدق بكثير من نظيرتها، ونخص بالذكر مقارنة إطلاق النار أو المشي على المياه التي أشعرتنا جميعاً ان اللعبة غير متكملة التطوير.

بعد ان حصلت اللعبة على التحديث 1.5 “للمزيد من التفاصيل حول التحديث أنقر هنا). والذي يعتبر النسخة الأساسية التي كان من المفترض ان تكون اللعبة الكاملة. ومع هذا التحديث تم جلب العديد من الإصلاحات للعبة على جميع المنصات بجانب وصول نسخة الجيل الجديد، تم حل مشكلة تأثير المياه كما سوف تشاهدون بالأسفل.

في حال كنت تنتظر ان تحصل على التجربة الكاملة للعبة Cyberpunk 2077 على الجيل الجديد قبل شرائها. فيمكنك تحميل النسخة التجريبية على أجهزة بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز الان والتمتع بتجربة 5 ساعات من اللعبة. والتأكد من رغبتك في الحصول على النسخة الكاملة منها ام لا. خاصة ان اللعبة متاحة على هذه المنصات بنصف السعر (25 دولار).

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button