تحديث طارئ لنظام تشغيل بلايستيشن 4 من اجل لعبة Cyberpunk 2077..

يوم 19 فبراير 2022 اطلقت سوني تحديث جديد بشكل طارئ لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 4 من اجل اصلاح احد المشاكل مع لعبة Cyberpunk 2077.

التحديث الجديد الذي تم الاعلان عنه من خلال حساب بلايستيشن الرسمي للدعم الفني على منصة تويتر سيستهدف اصلاح مشكلة النسخة الملموسة (بلو راي) للعبة والتي تعاني من مشكلة الانهيار او عدم الانطلاق بعد التحديث 1.5 الذي صدر مؤخرا للعبة. يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث هنا..

المشكلة بدأ مؤخراً وبعد ان قام عدد كبير من المستخدمين بتثبيت التحديث الجديد للعبة Cyberpunk 2077 والذي يصلح الكثير من المشاكل التقنية والفنية بجانب ترقية نسخة الجيل الجديد. الا ان كثير من المستخدمين على اجهزة بلايستيشن 4 لم يتمكنوا من تشغيل نسخة الاقراص من اللعبة لسبب غير معروف.

سوني بدورها اعلنت عن التحديث الذي من المفترض ان يصل خلال الساعات القليلة القادم سيعالج هذه المشكلة دون تحديدها بالضبط.

انها المرة الاولى طوال عمر جيل بلايستيشن 4 الذي امتد لـ 9 سنوات يحصل فيها الجهاز على تحديث لاصلاح مشكلة في احد الالعاب. لكن وفي نفس الوقت انها خطوة مثيرة ومهمة من سوني من اجل المساهمة في اصلاح مثل هذه المشكلة باطلاق تحديث كامل للنظام.

اذا كنت تستخدم النسخة الفيزيائية من لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز بلايستيشن 4، شاركنا في قسم التعليقات ما اذا كنت قد حصلت على التحديث بالفعل وما اذا كان قد ساهم بالفعل في حل المشكلة؟

يذكر ان سوني في هذه الاوقات تختبر تحديث جديد لكل من جهازي بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والذي يقدم بعض الخصائص الجديدة للنظامين مع تحسين امكانيات التناغم مع شبكة بلايستيشن PSN. التحديث الجديد من المتوقع ان يصل نهاية هذا الشهر او مطلع الشهر القادم مارس. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button