مصدر: كابكوم ستكشف عن لعبة Street Fighter 6 بعد انتهاء العد التنازلي..

كابكوم ستكشف عن لعبة Street Fighter 6 عندما ينتهي العد التنازلي الذي ظهر منذ الاسبوع الماضي على موقع الشركة. هذا ما قاله الاعلامي النشط جيف جروب على احد المواقع المدفوعة مؤخراً.

جيف قال من خلال تقرير خاص على موقع Giant Bomb video show المدفوع (عبر VGC) انه حصل على معلومات من مصادر مطلعة لم يكشف عنها بأن كابكوم ستعلن عن Street Fighter 6 يوم الاثنين القادم.

يجب أن يتوقع الجميع Street Fighter 6 ، لأن هذا ما سمعته..

جيف جروب

يذكر ان شركة كابكوم قد اطلقت قبل عدة ايام عد تنازلي يصادف انتهائه يوم الاثنين القادم 21 فبراير الساعة 9 صباحاً بتوقيت مكة.

على الرغم من عدم وجود أي إشارة من الشركة لما يوشك العد التنازلي الكشف عنه، فقد توقع الجمهور شيئًا يتعلق بـ Street Fighter 6، نظرًا لأن توقيته يتزامن تمامًا مع اختتام الموسم النهائي لجولة Street Fighter Pro للشركة.

ابتدأ من يوم الأحد، 20 فبراير، تستضيف كابكوم ثلاثة أيام من المنافسات تضم 31 لاعبًا محترفًا في Street Fighter V: Champion Edition.

تحتفل سلسلة Street Fighter ايضاً بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لتأسيسها هذا العام وأكدت Capcom مؤخرًا أنها ستحتفل بهذه المناسبة.

يذكر انه في عام 2017، احتفلت Capcom بالذكرى الثلاثين للسلسلة بإصدار مجموعة Street Fighter 30th Anniversary Collection، والتي تضمنت جميع إصدارات الاجزاء الرئيسية الـ 12 من ألعاب Street Fighter و Street Fighter II و Street Fighter III و Street Fighter Alpha.

هذا الامر يجعلنا نعتقد ان الاعلان قد يكون مرتبط بالكشف عن الجزء الجديد من السلسلة خاصة ان الشركة اكدت الشهر الماضي انها انهت دعم الجزء الحالي Street Fighter 5 بأخر محتوى تم الكشف عنه حينها. وكذلك اكدت ان الجزء التالي من السلسلة تحت التطوير وسيكشف عنه في وقت لاحق هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button