هل حانت ساعة الصفر للإعلان عن GTA 6.. موقع Metacritic يضيف صفحة اللعبة!

الأيام القليلة الماضية كانت مشتعلة للغاية حول أخبار GTA 6 الغير رسمية، سواء من حيث الشائعات أو التسريبات من عدة مصادر مختلفة.

مؤخرًا شاهدنا منشورًا لأحد الأعضاء عبر مجتمع Reddit يؤكد فيه أن Take Two الشركة الأم المالكة للمطور روكستار طالبت صاحب موقع GTA6.COM بالتنازل عنه خلال 24 ساعة من خلال توجيه رسالة تحذيرية له وتهديده بإجراءات قانونية، ورغم أننا ترددنا قليلًا في نشر الخبر قبل التأكد من صحته، دخل المسرب الموثوق TEZ على الخط، ليؤكد أن الأمر غير مستبعد.

الآن يطل علينا موقع التقييمات الشهير Metacritic في إجراء لم يكن متوقعًا إطلاقًا كما تشاهدون في الأسفل، حيث قام بإضافة صفحة GTA 6 الخاصة داخل الموقع مع إصدارتي PS5 و Xbox Series X/S دون منصة الحاسب الشخصي. مع تصنيف “Open-World Action” أي أكشن وعالم مفتوح وبدون تصنيف عمري، والغريب في الأمر أن الصورة الأولى المرفقة ليست رسمية!

هذا الأمر أدخل الشك في نفوس العديد من اللاعبين، وظن كثير منهم أن هناك أشخاص يتلاعبون بشكل متعمد في صفحة اللعبة، إلا أن هذا الأمر مستبعد قليلًا لأن موقع Metacritic لا يتيح للزائرين التعديل على الصفحات.

بعد ساعات قليلة من إدراج الصورة الأولى، تم تغيير الصورة التي وضعت أول مرة في صفحة اللعبة، وأصبحت صورة سوداء مع اسم اللعبة Grand Theft Auto بنفس التصميم المعروف. وحتى هذه اللحظة لا نعلم ما الذي يحدث بالضبط.

الصورة 1

قد يهمك أيضًا: مصدر: لعبة جراند 6 ستمثل قفزة تقنية عملاقة أمام لعبة Red Dead Redemption 2

في حال تم إدراج الصفة بشكل رسمي، فربما يشير لشيء واحد، وهو أن هناك تحضيرات خاصة تطبخها روكستار على نار هادئة من أجل الإعلان بشكل رسمي ولأول مرة عن أضخم ألعاب الجيل الحالي المنتظرة GTA 6، وتحديدًا في هذا الشهر “أكتوبر” الذي يعتبر من الأشهر المفضلة للغاية بالنسبة للشركة الذي لطالما أعلنت فيه سابقًا عن أضخم مشاريعها.

الصورة 2

وفي سياق متصل، قامت شركة روكستار قبل أيام قليلة بإضافة فيديو جديد إلى قناتها الرسمية عبر موقعها على الويب، وكذلك منصة يوتيوب، وفي نفس الوقت ازادت أعداد فيديوهات الشركة، وعند البحث عنه لن يمكن إيجاده عبر القناة أو موقع الويب، وهذا يعني أنه مخفي بشكل مؤقت حتى يحين موعد إظهاره للعامة، حينها ظن الجميع أن الفيديو قد يكون للعبة جراند 6 المنتظرة.

التواريخ المتوقعة للإعلان عن GTA 6

  • 22 أكتوبر 2023 “مستبعد”.
  • 24 أكتوبر 2023 “مستبعد”.
  • 29 أكتوبر 2023
  • 31 أكتوبر 2023
  • بداية شهر نوفمبر 2023.

توقعات محتوى عرض GTA 6

  • العرض سيصدر في 26 أكتوبر.
  • مدة الكشف ستكون ما يقرب من الدقيقة ونصف.
  • موسيقى عرض الكشف ستكون لاتينية تماشيًا مع توجه اللعبة وهي من نوع Funk.
  • بطل اللعبة “جيسون” يظهر في الإعلان وهو يقود طائرة هليكوبتر.
  • تظهر سباقات Drag Race في الإعلان بجانب سباقات أخرى للأحصنة مع احتفال الجماهير.
  • لوسيا تظهر في الإعلان بتعليق صوتي و”جيسون” بالمثل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button