Call of Duty Warzone تمنح اللاعبين وضع “God Mode” عند المواجهة مع غشاشين ..

كجزء من نظام مكافحة الغش الجديد Ricochet Anti-Cheat ومع تزايد حالات الغش في لعبة Call of Duty: Vanguard و Warzone Pacific الذي يبدو أنه لم يستطع كبح جماع الغشاشين كما كان متوقعاً منه، أعلنت Activision أنها ستمنح طور “God Mode” للاعبين.

وضع God Mode سيكون عبارة عن تفعيل لدرع حماية دائم من التعرض للقتل أو كما وصفته الشركة بـ “Damage Shield”، حيث سيحصل عليه اللاعبون بشكل تلقائي حين اكتشاف مواجهة مع أحد المتسللين أو الغشاشين في اللعبة، حيث وضح فريق تطوير نظام Ricochet الآلية الجديدة من خلال منشور لهم عبر الموقع الرسمي ذكر فيه:

اعلان

إحدى تقنيات التخفيف التي اختبرناها هي شيء نطلق عليه درع الضرر “Damage Shield”.

عندما يكتشف الخادم أن الغشاش يعبث باللعبة في الوقت الفعلي فإنه يعطل قدرة الغشاش على إلحاق أضرار جسيمة باللاعبين الآخرين.

هذا التخفيف يترك الغشاش عرضة للاستهداف من قبل للاعبين الحقيقيين ويسمح لفريق Ricochet بجمع معلومات أكثر حول نظام الغشاش في التلاعب بملفات اللعبة.

نحن نتتبع هذه المواجهات للتأكد من عدم وجود إمكانية للعبة لتطبيق درع الضرر بشكل عشوائي أو عن طريق الصدفة، بغض النظر عن مستوى المهارة.

لعبة Warzone منذ صدورها في بداية عام 2020 وهي ما تزال تواجه مشكلة الغشاشين، رغم جملات الحظر المستمرة من قبل Activision و حظر آلاف اللاعبين الغشاشين من اللعبة، حيث حظر مؤخراً أكثر من 48000 حساب في يوم واحد وبمجموع 500000 عملية حظر. وأخيراً نظام الحماية الأخير الذي يبدو بأنه بدأ يتهاوي.

شركة اكتفجين كشفت في وقت سابق عن نظام مكافحة الغش الجديد Ricochet Anti-Cheat الخاص بألعاب Call of Duty والذي وصفته بأنه الأقوى من نوعه حتى الآن، وصدر في البداية مع لعبة Call of Duty: Vanguard، ثم صدر بعدها الى Warzone مع تحديث Pacific، وكما ذكرنا فإن Ricochet Anti-Cheat أداة متعددة الخصائص، وتتميز بأدوات جديدة تعمل من جانب الخادم، وتراقب التحليلات والتحقيق لتحديد الغش، وتعزيز أمان الخوادم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار