جميع العناصر التجميلية في لعبة Redfall قابلة للفتح

الأموال لن تكون نقطة فارقة هنا..

حصل عنوان Redfall على بعض المعلومات الجديدة من Arkane Studios. هناك جلسات للمجتمع الموجود في Discord ولكن بشكل أسئلة وأجوبة تعرفهم اللاعبين أكثر عن هذا العنوان القادم. ناقش فريق التطوير مستوى الصعوبة والديناميكية فيه عند لعب اللاعب بمفرده أو في الوضع التعاوني. كما تم الحديث عن The Rook، وهو مصاص دماء ضخم يبدو أنه يتمتع بقوة كبيرة.

مصاص الدماء The Rook يشبه ‘إلى حد كبير Nightmare الموجود في لعبة Prey، لكن تساءل المعجبون عن هذا الشبه وهل هو شبه من ناحية الشكل فقط أم سيكون لديه بعض القدرات مثله في Redfall. إن The Rook يظهر فور إغضاب اللاعب لمصاصي الدماء قتلهم والدخول معهم في اشتباكات وما إلى ذلك، إنه يظهر كل فترة لأن في النهاية أفعال اللاعب في هذه اللعبة لها عواقب بظهور The Rook.

من حيث العناصر التجميلية، يمتلك اللاعبون إكسسوارات للرأس وأشكال خاصة على الظهر وأزياء كاملة. كشف المطور أنه بصرف النظر عن مكافآت الطلب المسبق، فإن جميع العناصر التجميلية قابلة للفتح من خلال اللعب فقط إما كمكافآت لمهام معينة أو عن طريق الاستكشاف فقط. هناك عدد جيد جدًا من المنازل والمواقع المهجورة التي من المحتمل أن نجد بها بعض الأزياء الضائعة والمثيرة.

يتم إطلاق Redfall في الثاني من مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي وسيأتي إلى Game Pass في اليوم الأول.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button