منصة Twitch تقوم بحظر مدفوعات الستريمر في الشرق الأوسط ..

قامت منصة تويتش “Twitch” مؤخراً بحظر أصحاب البثوث الستريمر “Streamers” في منطقة الشرق الأوسط، من تلقي مدفوعات Subs / Bits من خلال المنصة. والسبب يتعلق بناءً على ما وصلنا من معلومات هو الضرائب، وتحديداً عدم استخدام معرفات ضريبية صالحة.

أول من شاركنا هذه الأخبار هو الزميل رغيد حلاق من موقع VGA4A، حيث أكد من خلال تغريدة له أن منصة Twitch المملوكة لشركة Amazon قامت بهذه الخطوة بدون سابق إنذار، وتابع رغيد:

قامت تويتش بحظر مدفوعات Subs / Bits من منطقة الشرق الأوسط، ولا يوجد توضيح من قبل الدعم الفني للمنصة، والمنصة عللت سبب الحظر بداعي تناقض المعلومات الضريبية، رغم أنه تم استخدام تلك المعلومات لسنوات بواسطة الستريمر ولم تواجه قبل ذلك أي مشكلة بشكل مطلق.

لقد تحدثت مع العديد من الستريمر في المنطقة الذين تأثروا بهذا الحظر. ويبدو بأن بعضهم لم يتعامل مع الضرائب بشكل صحيح، رغم أن بعضهم فعل ذلك بشكل صحيح ومتلك معرف ضريبي صالح، إلا أنه لا يزال محظوراً.

إنها فوضى كبيرة ويجب أن تكون منصة Twitch أكثر استجابة فيما يتعلق بهذا الأمر.

رغيد حلاق

وريثما يتم تسوية وضعية الضرائب بشكل نهائي بين المنصة وأصحاب المحتوى ومنشيء المبثوث في منطقة الشرق الاوسط، من المتوقع أن يتم تعليق طرق الدفع في المنطقة حتى إشعار آخر للاسف. وحتى ذلك الحين سيتم تحديث آخر أخبار مشكلة Twitch في الشرق الأوسط أولاً بأول.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button