تسريب موعد اطلاق حصرية الاكسبوكس وان Gears 5 عبر متجر CD Keys الالكتروني..

تم الكشف عن 3 عناوين مختلفة للعبة Gears of War خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 2018 قبل عدة اسابيع و لكن العنوان البارو كان Gears 5 التي سرقت الاضواء اما جمهورها المنتظر لها لكن للاسف لم يتم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة سوى انها قادمة في 2019.

2019 لا يبعد عنا كثيرا اقل من 5 اشهر تفصلنا عنه و نتوقع ان يتم الكشف ا تاريخ الاطلاق في وقت قريب خصوصا مع هذا التسريب الذي تم من خلال موقع CD Keys المعروف في بيع النسخ الرقمية لالعاب الفيديو حيث قام المتجر بعرض لعبة Gears 5 للطلب المسبق و اوضح ان اللعبة ستصل في 31 مارس 2019 او قبل ذلك الموعد.

رغم انه ليس تاريخ محدد ولكنه يعطينا فكرة عن موعد اطلاق اللعبة الذي سيكون في الربع الاول و غالبا ما سيكون خلال شهر مارس (3) من العام القادم.

ايضا حسب الوصف الذي ظهر للعبة في المتجر فسوف تكون تكملة للجزء الرابع و يمكنكم عمل طلب مسبق للعبة من خلال زيارة الرابط التالي.

لتصلك اخبار الموقع بشكل تلقائي و اول بأول قم بتفعيل الجرس الذي يظهر لك باللون الاحمر على يمين الصفحة..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button