سعر جهاز Xbox Series S يستمر بالهبوط بشكل كبير، اليكم السبب..

بلغ سعره الرسمي حاليا 265$..!

بدأت شركة مايكروسوفت بتخفيض سعر احد اجهزتها الخاصة بالجيل الحالي، وهو جهاز Xbox Series S المرافق للجهاز الاصلي وهو Xbox Series X. لكن ما هو سبب تخفيض سعر الجهاز..؟

يبدو ان شركة مايكروسوفت بدأت تتخذ منحنى جديد لاستقطاب المزيد من اللاعبين الى اجهزتها الحالية من خلال تخفيض سعرها، والاهم هو جهاز Xbox Series S الذي يمكنكم الان الحصول عليه مقابل مبلغ 265 دولار امريكي فقط ولوقت محدود كما ارفق موقع Cnet.

الجهاز حاليا اقل سعرا من اجهزة الجيل الماضي في ذات الفترة، وهذا يعني ايضا ان اللاعب بإمكانه ان يحصل على جهاز لا يمكنه تشغيل الالعاب بدقة 4K ولكن في المقابل يمكنه تشغيلها بسرعة 120 اطار في الثانية الواحدة، مع سرعة في التحميل.

الغريب ايضا ان مايكروسوفت تعرض مع سعر الجهاز القليل هذا لعبتي Fortnite و Rocket League وايضا 1000 عملة V-bucks مجانا في اللعبة، اللعبتين سيجدهما المستخدم محملة على الجهاز بشكل تلقائي.

اما عربيا، فمثلا في السعودية سيبلغ سعر الجهاز مع هذا التخفيض قرابة 1000 ريال سعودي فقط وايضا في الامارات سيبلغ 1000 درهم اماراتي، اما في الاردن فيبلغ سعر الجهاز مع التخفيض قرابة 200 دينار اردني.

يذكر ان الاحصائيات التي كشفت عنها بعض المحللين اظهرت ان مبيعات اجهزة السيريز الجديدة معظمها لجهاز Xbox Series S الذي يشهد اقبال كبير عالمياً منذ طرحه في الاسواق في نوفمبر 2020. والسبب في هذه المبيعات العالية هو سعر الجهاز مقابل الحصول على بعض خصائص الجيل الجديد.

هذا الهبوط ربما يأتي ضمن استراتيجية مايكروسوفت لجعل الجهاز يصل الى اكبر قاعدة ممكنة من الجمهور حول العالم. والذي بدوره سيمنحها فرصة كبيرة لوصول عدد اكبر من المشتركين الى خدمة Xbox Game Pass التي تضعها مايكروسوفت في اولويات سوقها الخاص بالترفيه والعاب الفيديو.

سعر مميز خصوصا لمن اراد امتلاك جهاز جيل جديد والاستمتاع بمكتبة ضخمة من الالعاب عبر خدمة  Xbox Game Pass، فمن منكم متابعينا يمتلك الجهاز حاليا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button