اليكم المقارنة المنتظرة للعبة The Last of Us: Part I مع النسخة الاصلية..

نحاول ان نرى كم هو عمق التغيرات والتحسينات التي حصلت عليها لعبة The Last of Us: Part I مقارنة باللعبة الاصلية. ولكن مع هذا الفيديو الذي تم اعداده من خلال قناة Analista De Bits الرائعة يمكن ان نحصل على تلك المقارنة التي ستضعنا بقوة على جميع الفروقات بين النسختين.

ابرز ما تم التركيز عليه في نسخة الريميك هو الرسومات وتفاصيل الشخصيات التي اصبحت الان اكثر دقة ولديها ملامح تعبيرية على الوجه تتفاعل مع الاحداث، مثال على ذلك المشهد الذي نرى فيه ايلي ورايلي عندما تستخدمان كاميرا التقاط الصور الذاتية، حيث سنرى مدى تحسن تعابير الوجه بين النسختين في هذا المشهد وهكذا مع الكثير من المشاهد التي تركز على مشاعر الشخصيات التفاعلية.

هناك مناطق في The Last of Us: Part I تم اعادة صياغتها بشكل كامل، بينما تم تغير وضعية الكاميرا في مناطق اخرى بحيث تظهر المشهد والاحداث بصورة ديناميكية افضل.

بالطبع الاضاءة والتفاصيل التي اصبحت تبرز شكل عالم اللعبة المظلم والمرعب اصبحت اكثر دقة من قبل، كذلك الذكاء الصناعي للاعداء وشخصيات NPCs التي اصبحت تتنبأ بالحركة المستقبلية للاعداء وتتموضع بحيث تتجنب الظهور في مجال رؤيتها.

رغم وجود كل هذه التغيرات والمختلفة في اللعبة، الا انه تم التأكيد على ان نظام اللعب والمحتوى والاحداث القصصية لم تحصل على اي تغيرات جذرية فيها.

لعبة The Last of Us: Part I سيتم طرحها في الاسواق بسعر 70 دولار ابتدأ من يوم 2 سبتمبر من هذا العام حصرياً على جهاز بلايستيشن 5، بينما تم تأكيد قدوم اللعبة الى الحاسب الشخصي الا اننا لم نحصل حتى لحظة كتابة هذا التقرير على موعد اطلاق محدد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار