لعبة Horizon Forbidden West تتلقى قنبلة المراجعات من اللاعبين بلا اسباب..

اطلاق قوي ومميز لاولى حصريات بلايستيشن لهذا العام، لعبة  Horizon Forbidden West تقدم تجربة قصصية واسلوب لعب مميز لكن يبدو ان هناك من هو غاضب او غير راضي عن اللعبة!!

من خلال موقع التقييمات العالمي الشهير Metacritic ورغم صمود اللعبة في الحصول على تقييمات ايجابية عالية من الجمهور. الا انها ما زالت اللعبة تتلقى عدد من المراجعات السلبية الغير مبررة من بعض المستخدمين.

هناك عدد من التقييمات 0/10 بدأت تظهر بين تقييمات الزوار الغير واضحة السبب لكن الامر مشابه الى حد كبير ما تعرضت له لعبة The Last of Us: Part 2 رغم ان الاخيرة ربما يكون هناك مبرر لمثل هذا الهجوم عليها.

احد التقييمات السلبية من احد المستخدمين التي نشرت على الموقع بعد اقل من 24 ساعة من اطلاقها جاء فيها التالي:

ربما كانت أكبر خيبة أمل منذ فترة، كان لدي توقعات عالية جدا. القصة لطيفة وعديمة الخيال، طريقة اللعب مملة للغاية. حتى الرسومات التي تم الإشادة بها مخيبة للآمال.

لا ندري كيف تمكن هذا المستخدم من تقييم لعبة عالم مفتوح بعناصر لعبة ورسومات هي الاقوى على الجيل حتى الان مثل Horizon Forbidden West التي تحتاج الى 80 ساعة لعب لانهائها بعد اقل من 24 ساعة من اطلاقها.

من الواضح ان هناك هجمة كراهية غير مبرر ضد اللعبة من بعض المستخدمين المتعصبين لا اكثر، لكن مرة اخرى تمكنت اللعبة من اثبات نفسها بقوة من خلال تقييمات النقاد المرتفعة وايضا تقييمات الجمهور.

لعبة Horizon Forbidden West متاحة الان على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ويمكنكم الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة هنـا وايضا الاطلاع على مراجعتنا لها هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button