الكشف رسمياً عن Street Fighter 6 بعرض مذهل، شاهده هنا..

اذا انتهي العد التنازلي الغامض الذي وضعته كابكوم في موقعها منذ الاسبوع الماضي، وخمنوا ماذا كانت المفاجأة؟ نعم انها Street Fighter 6.

كشفت كابكوم بشكل رسمي الان عن الجزء الجديد من سلسلة قتال الشوارع Street Fighter 6 حيث الافراج عن العرض الاول  الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى خلال اختتام الموسم النهائي لبطولة Street Fighter Pro للشركة.

الاعلان كان سينمائي CGI يظهر فيه بطل السلسلة الشهير “ريو” الذي بدت عليه ملامح الخشونة وكبر السن من خلال اللحية التي تغطي وجهه وفي مقابلة ذلك الشاب المراهق ضيف السلسلة الجديد “لووك” الذي تعرفنا عليه في المحتوى الاضافي الاخير للجزء السابق Street Fighter 5.

الامر الذي لفت انتباهنا هنا التركيز على المؤثرات الخاصة والتفاصيل في تصميم الشخصيات في اللعبة الجديدة التي لم يكشف حتى الان عن المنصات التي ستصدر عليها. لكن الامر المؤكد انها ستكون هناك نسخة مخصصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز.

ايضا من خلال العرض يمكن ان نلاحظ انه تم تغير شعار اللعبة الذي اعتدنا عليها بالالوان والخط المميز. حيث اصبح الان يستخدم شعار خاص يتكون من حرفي SF مع الرقم 6. مع الوان معدنية داكنة لما يشير الى الغموض وربما يكون استخدام هذا الشعار المختصر افضل في الرياضات الالكترونية ايضاً.

للاسف هنا ينتهي كل شيئ عن اللعبة بينما وعدت كابكوم بأن تكشف عن المزيد من التفاصيل حولها في صيف هذا العام.

حتى ذلك الحين شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول لعبة Street Fighter 6 وما اذا كانت اللعبة ستقدم تجربة جديدة مبتكرة خاصة على منصات الجيل الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button