تشغيل نسخة PS4 من لعبة Elden Ring على PS5 قد يكون الخيار الافضل حالياً..


في الوقت الذي يستعد العالم لاستقبال لعبة Elden Ring التي ستصدر خلال ساعات من الان، بدأت مراجعات واختبارات اللعبة تصل من خلال النقاد الذين تمكنوا من تجربة اللعبة بشكل مبكرة من ضمنها تجربة فريق ديجيتال فاوندري المحترف في التقييم التقني للالعاب.

من خلال تجربة فريق Digital Foundry للعبة Elden Ring على اجهزة PS5 ورغم انها تمتلك نمطين للعب احدهم لجودة الرسومات والاخر للاداء الا ان اللعبة لم تنجح في تقديم تجربة سلسة بالشكل المتوقع.

وفقًا لـ Digital Foundry، لا يوفر أي من الخيارين تجربة سلسة بشكل كبير. يتنقل وضع الجودة في أي مكان في عالم اللعبة من 30 إلى 60 إطارًا في الثانية، بينما لا يصل أبدًا إلى الحد الأقصى مطلقًا بينما يقدم وضع الأداء بين 45 و 60 اطار/ث. لذا، تبقى اللعبة بعيده عن الكمال. مع نسخة PS5 من Elden Ring، من المحتمل أن يكون وضع الأداء هو السبيل الوحيد في الوقت الحالي لكن ليس بالصورة التي نتوقعها.

لكن ماذا عن نسخة PS4؟ حسنا، يرى فريق Digital Foundry ان اداء لعبة Elden Ring نسخة PS4 على PS5 من خلال التوافق المسبق هو الخيار الامثل للحصول على اداء افضل. فحسب تجربتهم فقد كان اداء اللعبة ثابت طوال الوقت على 60 اطار/ث دون تغير.

في المقابل نسخة PS4 تشهد ضعف كبير في جودة الرسومات لكن تبقى التجربة الافضل لمن يبحث عن الاداء فوق جودة الرسومات.

لا نعلم ما اذا كان هذا الاختبار قد تم بعد تحديث اليوم الاول ام بعده رغم ان التحديث بدأ يصل اليوم وربما يساعد ذلك في تحسين اداء اللعبة على PS5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى