لأنها أكثر من مجرد لعبة.. جانب آخر مشرق للعبة PUBG MOBILE “الجزء الثاني” ..


نعود إليكم مرة أخرى في الجزء الثاني من تغطية أحداث الفيلم الوثائقي الجديد والمثير للعبة PUBG MOBILE أكثر من مجرد لعبة، وهي اللعبة التي تجاوزت كونها ظاهرة اقتصادية فقط، لتصبح ثقافة داخل كل منزل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

PUBG MOBILE تمتلك جمهور مرح ومختلف عن الألعاب الأخرى وفرق متماسكة ومتعاونة تعتمد على العمل الجماعي، حيث استطاعت خلق نظام بيئي واجتماعي جديد طويل الأمد، وأن تكون ظاهرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لكونها أكبر لعبة في تلك المناطق.

اللاعبون المحترفون سيشاركوننا أحلامهم ومحطات وصولهم الى العالمية، سيجيبون أنفسهم حول أسباب وصول هذه اللعبة لتصبح ظاهرة على مستوى العالم وما تزال تزدهر، وتستطيع من خلالها إيجاد وإنشاء عائلتك الافتراضية ورفقاء المعارك، وكيف من الممكن أن تمنحك فرصة أخرى للحياة وكسب المزيد من الاعتراف، الكثير من التساؤلات سيجاب عنها من خلال خمسة حلقات وثائقية تسلط الضوء على مجتمع اللعبة.

موضوع الحلقة الأولى: PUBG Mobile ظاهرة في العالم العربي.

تستضيف الحلقة الأولى من البرنامج فريق YALLA Esport، وتشاركنا لحظاتهم وأحلامهم، ونظراً لأن الشعوب العربية تعتبر اجتماعية جداً بطبيعتها، فإن PUBG MOBILE مبنية على حقيقة أنه يجب عليك التواصل أثناء اللعب ، فهذا ما جعل اللعبة ظاهرة في العالم العربي

حيث لم يتخيل هؤلاء الشباب أن تكون اللعبة التي لعبوها من أجل المتعة أن يتخيلوا أنها ستصبح مهنتهم في غضون عام أو عامين وستجلب لهم الدخل الكبير، وإن الفريق لا يتكون فقط من أربعة لاعبين، ولكن هنالك أعضاء مهمين آخرين خلفهم مثل المدربون والمدراء وصانعي المحتوى، لذلك علينا تقدير ذلك.

موضوع الحلقة الثانية: PUBGM تذكرة إلى آفاق جديدة.

من خلال الحلقة الثانية لوثائقي PUBG MOBILE، تمت زيارة فريق iKurd وصانع المحتوى الشهير أحمد بيات، حيث شاركونا كيف تكون البدايات صعبة في الغالب، خاصة عندما تبدأ في فعل شيء لم يتضح بعد لأي شخص في بيئتك، حيث ستشعر في البداية أن العالم كله ضدك لكن المثابرة والإيمان بأنك تستطيع الوصول إلى القمة يقودك إلى النجاح ودعم الآخرين والأهداف العالمية الجديدة.

موضوع الحلقة الثالثة: اللعب وتحقيق PUBGM معاً هي نقطة التقاء لشخصيات مختلفة.

فريق NGX سيكون بطل هذه الحلقة من البرنامج، وهو يعتبر أحد أفضل فرق PUBG MOBILE في الشرق الأوسط، ويتوقع العديد من الخبراء بأنهم يستطيعوا تمثيل الشعوب العربية في الساحة الدولية بشرف. وأحد أهم أسراهم هي أنهم أحد أكثر الفرق اتساقًا، وذلك رغم كل شخص لديه خلافات، ولكن من المهم أن تتذكر أنه من أجل تحقيق الإنجازات المشتركة، من الضروري تنحية الشخصية البديلة جانباً والعمل لصالح الفريق.

موضوع الحلقة الرابعة: PUBG MOBILE هي لعبة للجميع.

لا يهم فتى أو فتاة تغير لعبة PUBG MOBILE الحياة المشتركة للجميع، حيث استطاعت اللعبة أن تكسر هذه الصورة النمطية بأن الرياضة الإلكترونية ليست للفتيات، حيث توجد لاعبات محترفات ومديرات ومدربات وممثلين من الفتيات عن المنظمات الكبيرة. حيث تفتح اللعبة الأبواب لكل شخص بغض النظر عن الجنس، لأنها تغير حياة الناس تجعل من الممكن السفر وكسب المال.

موضوع الحلقة الخامسة: PUBG MOBILE أكبر من مجرد لعبة.

كيف تغير لعبة PUBG MOBILE الحياة الى مستقبل مشرق في PUBGM، حيث غيرت اللعبة حياة طالب جامح غير مسؤول، الى مدرب مدربًا ومحللاً منظمًا ومجمعًا وهو Hyder، وبفضل PUBG MOBILE، تمكن المعلق Kajali من رؤية عائلة لم يرها منذ عدة سنوات.

مستقبل PUBGM مشرق حيث تتطور بسرعة، وإذا قارنا عدد بطولاتها منذ عامين وحتى هذه اللحظة، فسنرى أن عددها يزداد وسيستمر في الازدياد، وستنتقل PUBGM إلى مناطق أخرى.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى