اكتشاف ملفات مخفية داخل The Last Of Us 2 ربما تشير الى طور الاونلاين Factions 2

الجميع يعلم بأن المسألة تتعلق بالوقت حتى يتم الكشف عن طور الاونلاين للعبة The Last Of Us 2، الطور لم يتم الاعلان عنه حتى الان لكن احدهم وجد دروع ومحتوى ربما يكون مخصص لطور الاونلاين Factions 2.

احد منبشي الملفات من اللاعبين ويدعى Speclizer استطاع ان يعثر على مجموعة من الدروع في ملفات لعبة The Last Of Us 2 تخص اونلاين اللعبة الذي لم يصدر حتى الان. اللاعب وجد ثلاثة دروع فقط يبدو انها مقسمة ما بين المرحلة الاولى “الدرع الاقل قوة” والمرحلة الثانية “الدرع متوسط القوة” واخيرا درع ذو مرحلة ثالثة وهذا يكون فائق القوة والحماية للاعب كما نشاهد الفيديو ادناه.

تفاجأ اللاعب ذاته الذي اكتشف هذه الدروع من وجودها في لعبة The Last Of Us 2، حيث قال انها قد تعود لتصاميم اولية غير معتمدة تركت في اللعبة هناك عندما كان من المقرر اطلاقها الطور مع اللعبة قبل اتخاذ القرار بفصله ومعاملته كلعبة منفصلة.

بالإضافة إلى مستويات الدروع هذه ، وجد Speclizer أيضًا ستة حقائب ظهر Backpacks متعددة اللاعبين لم يتمكنوا من تحميلها في اللعبة. هذه الحقائب هي “هجوم، اشتباك، قناص، خلسة، دعم وتكتيكي.

قال سبيكليزر إنهم إذا وجدوا طريقة لتشغيل حقائب الظهر هذه، فربما يقومون بعمل فيديو آخر لعرضها عليهم.

لا تزال التوقعات بشأن موعد اطلاقه تقول انه قد يصدر هذا العام، بالتزامن مع اطلاق نسخة The Last Of Us Remake لجهاز بلايستيشن 5، تشجيعا من الفريق على شراء نسخة الريميك هو جعل الطور مجاني لمن يقوم بشراء الريميك.

يذكر ان هناك العديد من المشاريع الخاصة بالاستديو وبهذا العنوان تحديدا تحت التطوير، قد يتم الكشف عنها هذا العام وقد تصدر في نهايته او بداية العام القادم، ما هو رأيكم بهذه الدروع المكتشفة هل بتم اعتمادها يا ترى في النسخة النهائية لطور الاونلاين الخاص باللعبة عندما يصدر، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button