إسبوزيتو: دور شخصيتي في Far Cry 6 ليس شريراً, بل يحب بلاده..

الممثل الشهير جيانكارلو إسبوزيتو احد ابرز شخصيات مسلسل Breaking Bad، والذي سيلعب دور أنطون كاستيلو في لعبة Far Cry 6 القادمة قال إن شخصيته “ليست شريرة”.

في مقابلة مع جيف كيلي خلال فعاليات انطلاق مهرجان Summer Games Fest الأخير، نفى إسبوزيتو أن تكون شخصيته شريرة، موضحًا أن أنطون كان رجلاً “أحب بلده” بالإضافة إلى ذلك، كشف أيضًا أن الشخصية كانت مبنية على عدة ديكتاتوريين من التاريخ، أبرزهم ولكن ليس الوحيد، هو فيدل كاسترو, وقال واصفاً دور شخصيته:

أتت إللي يوبي سوفت بهذه الفكرة الرائعة واقترحت أن ألعب دور أنطون كاستيلو، قائد يارا بهذه الرؤية الكبيرة والحلم لبلده … لقد كان رجلاً جاء أولاً من حب عائلته وحبه مجتمعه وبلده، وكان يتماشى تمامًا مع ما يحدث مع العالم اليوم وما حدث في الماضي.

الغريب في الامر وخلال اللقاء كان إسبوزيتو طوال الوقت يدافع عن دور شخصيته في لعبة Far Cry 6 رغم ان كيلي طوال الوقت يصر على انه سيكون الخصم والشرير في اللعبة ولكن على ما يبدو ان قصة كاستيلو ستكون اعمق من ما نتصوره بانه مجرد خصم فقط وهذا ما اراد إسبوزيتو ان يوصله لنا من خلال هذه المقابلة.

أشعر أننا كبشر نقع في هذا الدور، وأريد أن أكون معترضاً في حدود المعقول … هناك أشياء جيدة وسيئة في كل الناس، لكن هذا الرجل – من منطلق حبه وشغفه لشعبه – حتى لو كانوا ناكرين له في أوقات معينة، اسمح له بأن يكون بطلاً مطلقًا.

علاوة على ذلك قال إسبوزيتو أن الشخصية كانت مبنية بشكل واضح على فيدل كاسترو، مشيرًا إلى أن هذا الزعيم الكوبي كان لديه القدرة على تنمية موارد كوبا ولكن هناك شيء ما يقف في طريقه واضاف انه ركز على عقلية الديكتاتوريين التي تريد أن تكون لها سلطة مطلقة على الآخرين ولكن هناك فارق بسيط في كل موقف عندما يتعلق الأمر بالدوافع وأن “كل ديكتاتور مختلف حسب دوافعه”.

بغض النظر عما إذا كان اللاعبون يرون كاستيلو على أنه الشرير والرجل السيئ الذي يتعين عليهم القضاء عليه، فإن إسبوزيتو يريدهم أيضًا أن يروا سبب قوة دوافعه، لأن مفتاح هزيمة عدوك يكمن في فهمها.

لعبة Far Cry 6 قادمة الى منصات الجيل الماضي والجيل الجديد والحاسب الشخصي يوم 7 اكتوبر (10) من هذا العام ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى