الاخبار

لعبتي The Last Of Us و Uncharted تقعان في العالم ذاته, اليكم النظرية..

لا احد ينكر ان العنوانين The Last Of Us و Uncharted هما اكثر العناوين المميزة التي اشعلت حماس اللاعبين في الجيل الذي انتهى حديثا, وابرز ما يثير الاعجاب والاهتمام هو ان هذين العنوانين مازال في جعبتهما الكثير من المفاجآت ينتظر ان يكتشفها اللاعبون, احدها هو ان عالم اللعبتين واحد اي ان الاحداث وقعت في عالم واحد فقط.

الامر بدأ عندما قام احد مصممي استديو Naughty Dog بالكشف عن امر مثير للاهتمام قد قام به, حيث كتب في احد تغريداته على موقع تويتر والتي ستشاهدونها ادناه انه وضع طائرة Sully في لعبة Uncharted في جزئها الاول داخل لعبة The Last Of Us وبالتحديد في منطقة الشاطئ, حيث قام بتفكيك الطائرة ووضعها هناك لكي تلائم بيئة اللعبة وفكرتها.

هذا الامر دفع باللاعبين لاثبات ان عالم اللعبتين هو واحد, حيث قال احد اللاعبين رادا على تغريدة هذا المصمم انه قرأ في احدى جرائد لعبة انشارتد عن فيروس مميت سينهي الحياة على العالم وبعدها بالفعل تفاجأنا بلعبة The Last Of Us, قد يقول البعض منكم ان هذه مجرد تلميحات او Easter Eggs لا اكثر ولا اقل, لكنها ايضا نظريات تثبت ان احداث لعبة انشارتد وقعت قبل احداث لعبة The Last Of Us وفي عالم واحد.

الطائرة تثبت هذا الامر بحسب ما بين لنا مصمم اللعبتين, فما هي توقعاتكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار