تاكيد وجود مهمة Red Dead Redemption 2 في GTA5, اليكم طريقة انجازها..

تحدثت في تقرير سابق هذا الصباح عن المهمات السرية التي تتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2 و يبدو ان روكستار لم تنتظر الكثير من الوقت لفتح المهمة حيث اعلنت منذ عصر اليوم عن توفر المهمة للجميع.

لكي تتمكن من الدخول الى المهمة لابد ان تستقبل بريد الكتروني داخل اللعبة يعطيك بعض الارشادات حول وجود كنز او شيء ما مفقود بالقرب من الحدود و حسب ما تم نشرة من تفاصيل حول طبيعة المهمة فعليك ان تتوجه الىنقاط محددة على الخريطة التقاط صور و عند الانتهاء سوف تحصل على مكافا هي سلاح Revolver.

اقرأ ايضا: اكتشاف قبر جون ماريستون بطل Red Dead Redemption في تحديث GTA5 الجديد, و كشف السر اخيرا..

ستستخدم هذا السلاح في انجاز مهمة جديدة Headshot Challenge او تحدي اصابات الرأس حيث سيتوجب عليك استخدام المسدس الجديد في اصابة عدد من الاهداف في الرأس و بعد انجاز هذه المهمة سوف يتم مكافأتك بمبلغ 250 الف دولار من عملة لعبة GTA5 و سلاح Double-Action Revolver الذي ستستخدمه في لعبة Red Dead Redemption 2.

رغم اننا توقعنا ان يتم فتح المهمة مع اقتراب اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في ربيع العام القادم ولكن فاجاتنا روكستار بفتحها اليوم و قد يكون هذا بسبب اكتشاف بعض اللاعبين اسرار المهمة من خلال البحث في ملفات التحديث الاخير على الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock