اكتشاف قبر جون ماريستون بطل Red Dead Redemption في تحديث GTA5 الجديد, و كشف السر اخيرا..

تحدثت لكم في تقرير سابق عن تمكن بعض اللاعبين من الوصول الى بعض الملفات المخفية في تحديث لعبة GTA5 الاخير Doomsday Heist الذي كشف عن احد المهمات السرية التي تتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2, ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل بالكامل في التقرير التالي.

اقرأ ايضا: مهمة مخفية في تحديث GTA Online: The Doomsday Heist ستكافئك بسلاح للعبة Red Dead Redemption 2..

اليوم جاءت بعض التحديثات حول هذا الاستكشاف و هذه المرة يتدخل فريق The Guru الذي كشف في السابق لنا سر سفينة UFO و كيفية تفعيلها اليوم هذا الفريق يتدخل لحل لغز الصندوق المغلق و علاقته بلعبة Red Dead Redemption 2 و لكن انصح بالاطلاع على التقرير السابق الذي تجدونه بالاعلى ثم اكمال القرأة في هذا التقرير حتى تتكون الصورة الكاملة لكم.

اقرأ ايضا: فيديو- اخيرا وبعد 4 سنوات من البحث تم حل لغز المركبة الفضائية و كشف سر البيضة في GTA5..

فريق The Guru قام باكتشاف احد الرسائل المرفوقة مع الصندوق المغلق الذي عثر عليه في كود اللعبة (غير مكشوف في اللعبة) و هذه الرساله كتب فيها النص التالي:

 

“الكنز الخاص بعائلتنا لم يعد موجدا, انه ليس هنا بعد الان, لقد نقلته الى مكان اخر, و انتم ايها ****** لن تجدوه ابدا”

اذا هذه الرسالة تؤكد انه يوجد كنز كما ذكرنا في التقرير السابق و العثور على هذا الكنز سيوصلنا الى المكافئة التي يتوقع ان تكون نسخة من المسدس الظاهر في الصورة خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 و الذي تحدثنا عنه في التقرير السابق.

العثور على صندوق الكنز يتطب منا زيارة 20 مكان محدد على الخريطة لالتقاط الصور لها و هذه الاماكن غير معروفة و لكن فريق The Guru تمكن من تحديد 20 نقطة على خريطة اللعبة و ذلك بالاستعانة مخطط لمواقعها عثر عليها في كود التحديث الاخير و يمكنكم مشاهد الصورة بالاسفل و قد قام الفريق بالفعل بزيارة كل نقطة تم تحديدها و التي على ما يبدو انها بالفعل مناطق تصلح لالتقاط صور و يتوقع عند انها المهمة عند كل نقطة ستظهر بعض التلميحات للتوجيه الى النقطة التالية و لكن في النهاية كل هذه الخطوات ستؤدي الى موقع واحد من الاسرار القديمة التي لم يتمكن احد من تفسيرها في اللعبة و هي القبر الذي عثر عليه على شواطئ الخريطة الشرقية حيث لم يعرف هذا القبر لمن و لما هو هنا.

 

اليوم هل نستطيع ان نقول بان هذا القبر قد يكون لجون ماريستون بطل لعبة Red Dead Redemption الجزء الاول ؟! هل يكون السر هنا خصوصا انه و حسب ما توصل اليه فريق The Guru و غيره من الباحثين يشير الى ان هذا القبر له علاقة بلعبة Red Dead Redemption بدون معرفة الغرض بالضبط.

ايضا حسب معلومات فريق The Guru فان هذه الملفات التي عثر عليها ما هي الا مهمة متكاملة لا ينقصها الا بعض التحديثات الخاصة بسيرفرات اللعبة لكي يتم تفعيلها و يتوقع ان يتم ذلك عندما يقترب موعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في ربيع العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock