اكتشاف وحش جديد في لعبة Bloodborne لم يظهر من قبل..

اكثر من سنتان على اطلاق لعبة Bloodborne و لكن مازال الكثير من اللاعبين يستمتعون بهذه اللعبة و يستكشفون المزيد في عالمها الذي بدأ يظهر المزيد من الوحوش التي كانت مخفية عن الكثير منا و لم نقابلها ابدا حت بعد ان انهينا اللعبة.

اليوم اليوتيوبر Sanadsk احضر لنا فيديو جديد يستعرض لنا فيه مواجه مع احد الوحوش الجديدة التي لم تظهر ابدا في اللعبة من قبل يدعى  Great One Beast و يمكنكم مشاهدته في الفيديو بالاسفل.

الوحش الجديد عثر عليه في مكان يشبه القصر او المعبد حسب ما شاهدته في الفيديو ولكن يبدو انه لم تكتمل عملية تطوير المكان خصوصا مع ظهور تلك الفجوة البيضاء في وسط ساحة القتال و ايضا من خلال حركة الوحش الضعيفة في الهجوم و التي توحي بوجود شيء ما خطأ او ناقص.

في كل الاحوال نترككم مع الفيديو و نتوقع ان يكون هناك المزيد من الوحوش الجديدة التي قد يتم اكتشافها في المستقبل فهل تجد انه ان الاون للعودة الى اللعبة مرة اخرى و المشاركة في هذه الاستكشافات الجديدة ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock