لعبة Call of Duty WW2 تعاني من مشاكل في الاتصال في اليوم الاول..

يوم واحد منذ اطلاق لعبة Call of Duty WW2 في الاسواق لكن يبدو ان هذه المرة و على عكس اطلاق الاجزاء السابقة التي لم تواجه اي مشاكل في الاتصال بسيرفرات اللعبة هذا الجزء سيعاني الكثير و قد بدات بالفعل الشكاوي تظهر على منتديات العاب الفيديو و وسائل التواصل الاجتماعي منذ الساعات الاولى لاطلقها.

المشكلة موجودة على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان حيث عند محاولة اي لاعب الدخول الى اللعب الجماعي اونلاين تظهر له رسائل مختلفة غير واضحة الاسباب و في وقت لاحق اعلنت اكتفجن عن تداركها للمشكلة و تعمل على حلها و لكن يبدو ان الحل سيكون بشكل تدريجي حيث شهدت بعض المناطق اختفاء المشكلة بينما مازالت مناطق اخرى تعاني من وجودها.

في الوقت الحالي اذا كنت تعاني من مشكلة الاتصال فيمكنك تجربة طور القصة او طور اللعب الجماعي ضد AI الى حين انتهاء المشكلة التي نتوقع ان تنتهي اليوم على اقل تقدير.

اللعبة مازالت تحت التقيم و سنقوم بوضع تقيمنا لها خلال الساعات القادمة و حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع على تقيمات بعض المواقع الاخرى و متوسط التقيم من خلال هذا التقرير.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock